رئيس التحرير أحمد متولي
 بعد الإخفاق الأفريقي.. الشناوي خارج قائمة المنتخب أمام غانا

بعد الإخفاق الأفريقي.. الشناوي خارج قائمة المنتخب أمام غانا

يعتزم الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة هيكتور كوبر، استبعاد بعض اللاعبين المحليين، قبل مباراة غانا في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم.

وجاء على راس المستبعدين أحمد الشناوي، حارس مرمى منتخب نادي الزمالك، بعد الأداء الضعيف الذي قام به اللاعب خلال مباراة الزمالك وصن دوانز في نهائي أفريقيا.

ومن المقرر أن يضم "كوبر" حارس الزمالك محمود عبدالرحيم "جنش"، بعدما شارك في مباراتي الزمالك أمام صن داونز الجنوب إفريقي، حيث لعب في لقاء الذهاب بعد إصابة الشناوي ثم شارك في لقاء العودة كاملاً.

كان كوبر قد قام بضم عدد من المحترفين المصريين في الخارج على رأسهم محمد عبد الشافي لاعب أهلي جدة السعودي، وأحمد المحمدي لاعب هال سيتي الانجليزي، ومحمد النني لاعب الأرسنال الإنجليزي، ومحمد صلاح لاعب روما الإيطالي، وعمر جابر لاعب بازل السويسري، ومحمود عبد المنعم (كهربا) لاعب اتحاد جدة السعودي، ومحمود حسن (تريزيجيه) لاعب موسكرون البلجيكي، وأحمد حسن (كوكا) لاعب سبورتينج براجا البرتغالي، ورمضان صبحي لاعب ستوك سيتي الإنجليزي، وعمرو وردة لاعب بانايتوليكوس أجريند اليوناني.

ويتصدر الفراعنة ترتيب المجموعة الخامسة برصيد ثلاث نقاط يليه غانا وأوغندا بنقطة وحيدة ثم الكونغو برازافيل في القاع بلا نقاط.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم