رئيس التحرير أحمد متولي
 أعمال فنية وحملات نظافة.. تفعيل نظريات خدمة المجتمع في «تربية الأزهر»

أعمال فنية وحملات نظافة.. تفعيل نظريات خدمة المجتمع في «تربية الأزهر»

اجتمع عميد كلية التربية جامعة الأزهر، الدكتور حشمت عبدالحكم، برؤساء الأقسام لبحث كيفية  تفعيل تطبيق نظريات خدمة المجتمع وتكنولوجيا التعليم عملي داخل الكلية إضافة إلى التربية العملية في المدارس.

وقام رئيس قسم الخدمة الاجتماعية،  الدكتور محمد يوسف، بتفعيل هذا الدور من خلال الاتفاق مع أعضاء هيئة التدريس والطلاب المصريين والوافدين على تنفيذ برنامج خدمة المجتمع الذي يتضمن الحفاظ على البيئة والتعاون بين كافة فئات المجتمع وأفراده

وتولى وكيل الدراسات العليا ولجنة البيئة الدكتور محمد عبدالسلام عجمي، مسئولية الإشراف على الأعمال وتنظيف الأدوار والأقسام  العلمية ودورات المياه والطرقات وحديقة الكلية، مؤكدا أنه سيتم تفعيل وتطبيق هذا النظام بكافة الأقسام.

وأكد «عجمي» أن قسم تكنولوجيا التعليم سيقوم بعمل اللوحات الإرشادية وعرض بعض المعلومات العلمية على شاشات العرض التي سيتم تركيبها بالطرقات كما سيقوم قسم التربية الفنية برسم الخطوط العربية والرسومات الفنية الباعثة على البهجة والتي تحث على الاجتهاد في طلب العلم.

وأوضح عميد الكلية أن هذا البرنامج العملي الذي بدأ بتنظيف الكلية سيستمر حتى نهاية العام مشيرا إلى أن هذه التجارب أثبتت نجاحها في بلاد كثيرة.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر