رئيس التحرير أحمد متولي
 أول نوفمبر.. هيكلة إدارية للعاملين بآداب عين شمس

أول نوفمبر.. هيكلة إدارية للعاملين بآداب عين شمس

أعلنت كلية الآداب بجامعة عين شمس، قيامها بإعادة الهيكلة الوظيفية للإداريين والموظفين بناءً على التخصصات النوعية لكل منهم، تمشياً مع سياسة الدولة والخطة الاستراتيجية 2030.

وأكدت عميدة كلية الآداب، والمستشار الإعلامي لرئيس الجامعة، سوزان القليني، أن العمل على تنفيذ إعادة الهيكلة الإدارية يأتي استجابة لطلب الحكومة والتنمية الإدارية بالدولة تمهيداً لتطبيق قانون الخدمة المدنية الجديد .

وأضافت عميدة الكلية أن للهيكلة الإدارية دوراً كبيراً في حصول العاملين على كامل حقوقهم الوظيفية والحصول على ترقياتهم وحقوقهم المادية .

وقالت إن إدارة الكلية أرسلت كشوف تشمل أسماء الموظفين وتوصيفاتهم بما يتناسب مع مجموعاتهم النوعية إلى الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة من خلال إدارة الجامعة وذلك لاعتمادها ثم البدء في التنفيذ .

 وتابعت أنه سيتم تنفيذ إعادة الهيكلة على مراحل حتى يتسني تدريب كل موظف على الوظيفة الجديدة ، وأكدت على أنه لا يمكن الاستغناء عن أي موظف بالكلية . جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته عميدة الكلية اليوم مع الموظفين والاداريين بالكلية .

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم