رئيس التحرير أحمد متولي
 رسميا.. « تحيا مصر» فريق طلابي بجامعة حلوان

رسميا.. « تحيا مصر» فريق طلابي بجامعة حلوان

كتب- محمد توبة

صرح منسق طلاب تحيا مصر بجامعة حلوان، محمد شقوير، قبول إدارة الفرق الطلابية بالجامعة لأوراق تسجيلهم كفريق مركزي، وبذلك تصبح ثاني جامعة يتم تسجيلهم فيها بشكل رسمي بعد أسيوط.

وأضاف في تصريح لـ«شبابيك» أن مدير إدارة الفرق الطلابية بالجامعة، وجيه حجازي، أبلغهم في اجتماع قيادات الفرق الطلابية أنه تم قبول أوراقهم للتسجيل بشكل رمسي.

وأوضح «شقوير» أن الفريق سيبدأ في تنفيذ خطته المعدة مسبقا بعد أن يحصل على الموافقة الرسمية من إدارة الجامعة، والتي تتضمن ورشة لتعليم رسم البورتريه مجانًا بالتعاون مع إدارة النشاط الفني بالجامعة، يعقبها بدء المرحلة الثاني من كورس البورصة المجاني بالتعاون مع نادي خبراء المال، ودورة إسعافات أولية بالتعاون مع الهلال الأحمر.

وأشار منسق الفريق أنه سيتم عقد مقابلات شخصية للطلاب المتقدمين للانضمام للفريق، على أن يتم تدريب وإعداد المقبولين قبل أن يمارسوا نشاط داخل الفريق، مضيفا أن عدد استمارات طلب الانضمام للفريق وصلت لـ3  آلاف استمارة، في حين أن الطلاب النشطين في الفريق الآن يتجاوز عددهم 150 فرد، ومن المتوقع أن يزيد إلي 500 علي الأقل من جميع طلاب كليات الجامعة بعد إجراء المقابلات الشخصية للمرحلة الثانية.

وأكد «شقوير» أن الفريق كيان طلابي بحت ليس له علاقة بأي عمل سياسي، وهدفه تأهيل طلاب الجامعة لسوق العمل وتوعية الطلاب بكافة القضايا التي تحيط بنا والمشاكل التي يواجها المجتمع.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر