رئيس التحرير أحمد متولي
 براءة 15 من أعضاء أولترس أهلاوي في قضية التظاهر

براءة 15 من أعضاء أولترس أهلاوي في قضية التظاهر

قضت محكمة جنح قصر النيل، منذ قليل، ببراءة  15 من أعضاء أولتراس أهلاوى، "محبوسين" بتهمة التجمهر وقطع الطريق وإثارة الشغب واقتحام النادى الأهلى.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد يسرى وحضور معتز زكريا ممثل النيابة العامة

كانت النيابة قد نسبت للمتهمين سيف الدين محمد، ومؤمن صلاح، وفتحى أشرف وعمرو عماد وأحمد سيد وعلى محمد على ومحمود عبدالله وعلى عبدالرحمن وسامح زيدان وسامح ميخائيل وعبدالرحمن أيمن وعبدالله سمير ومحمد رفعت وكريم أحمد وأحمد على وأحمد صلاح وسعيد محمد ومحمد فكرى تهم التظاهر بدون ترخيص، والتجمهر، والاعتداء على قوات الأمن، وقطع الطريق، ومحاولة اقتحام مقر النادى الأهلى.

وكانت نيابة وسط القاهرة الكلية، أحالت 15 من أولتراس أهلاوى لمحكمة الجنح، فيما أحالت 4 آخرين لمحكمة الطفل - حصلوا على البراءة - فى القضية رقم 14737 لسنة 2016، جنح قصر النيل.

وباشر التحقيق مع المتهمين فريق من نيابة قصر النيل، ضم معتز زكريا وطاهر سبالة ويحيى مختار وكلاء النائب العام، واعترف عدد من المتهمين، أنهم توجهوا للنادى الأهلى فرع الجزيرة، بعدما نشرت صفحة النادى الأهلى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بأن مباراة كرة اليد بين الأحمر والجزيرة، ستقام بحضور الجمهور، بينما أنكر متهمون آخرون صلتهم بالواقعة.

 

 

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم