رئيس التحرير أحمد متولي
 سامسونج تطلق «جالكسي إس 8» بكاميرتين وذاكرة 6 جيجا

سامسونج تطلق «جالكسي إس 8» بكاميرتين وذاكرة 6 جيجا

تبذل شركة سامسونج مجهوداً لتجاوز أزمتها الأخيرة مع هاتفها اللوحي "نوت 7"، لتعود بقوة مع هاتفها المقبل «جالاكسي إس 8» المتوقع الإعلان عنه مطلع العام المقبل.

وتشير أحدث التقارير إلى قدوم هاتف "جالاكسي إس 8" بذاكرة عشوائية سعتها 6 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية تبلغ 256 جيجابايت، بحسب موقع "تك تاستك" الهولندي المعني بشؤون التقنية نقلاً عن مصدر صيني.

ويُعتقد أن تضمين "جالاكسي إس8" بذاكرة عشوائية سعتها 6 جيجابايت بات أمراً ضرورياً ومعقولاً، خاصةً وأن سامسونج قد بدأت في وقت سابق من العام الحالي بإنتاج رامات بحجم يصل إلى 8 جيجابايت.

ونقل الموقع الهولندي أن الهاتف المنتظر سيقدم 256 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية، وهي سعة سبقتها إليها عدد من الشركات، خاصةً منافستها الأولى أبل مع هاتفها الأحدث «آي فون 7 بلس».

وفيما يتعلق بباقي مواصفات «جالاكسي إس 8»، فقد تحدثت تقارير سابقة أنه سيقدم كاميرتين خلفيتين وشاشة تغطيه بالكامل والاستغناء عن زر الرئيسية، إضافة إلى مساعد رقمي ذكي.

ويُقال إن سامسونج قررت جعل شاشة جالاكسي إس8 أكبر حجماً في محاولة منها لجذب محبي الشاشات الكبيرة، خاصةً من سلسلة هواتفها اللوحية جالاكسي نوت، وفق ما نقلت وسيلة إعلامية كورية في وقت سابق من الشهر الجاري.

المصدر

  • 24 الإماراتي
محمود أبو المجد

محمود أبو المجد

صحفي مهتم بأخبار التعليم والطلاب