رئيس التحرير أحمد متولي
 والدة طالب حلوان: اللي قتلوا ابني من جوة الجامعة واحنا صعايدة وهناخد تاره

والدة طالب حلوان: اللي قتلوا ابني من جوة الجامعة واحنا صعايدة وهناخد تاره

اتهمت والدة طالب الفرقة الثالثة كلية الحقوق جامعة حلوان، أحمد عيد، إدارة الجامعة بالتستر علي من قتل ابنها؛ قائلة: «ابني مينتحرشي ابني يعرف ربنا وكان عايز يطلع وكيل نيابة».

وقالت والدة الطالب لـ «شبابيك»، إنهم رفضوا استلام تصريح الدفن بعد مطالبة المستشفى الإمضاء على مستند يثبت انتحاره، موضحة «ابني مرمي في التلاجة أكتر من عشرين ساعة ومش هنمضي إنه منتحر وهنجيب حقه احنا صعايدة وتاره هناخده».

واستكملت والدة الفقيد، حديثها قائلة:«ابني اتقتل اللي يقع من الدور اسادس المفروض يتكسر وده مفيهوش غير خبطة في رسه من ورا».

وباشرت نيابة 15 مايو التحقيقات في القضية، وتجري التحقيقات مع طالبين بالمدينة من أصدقائه؛ لمعرفة ملابسات القضية.

بدوره حكى لـ«شبابيك» القائم بأعمال رئيس جامعة حلوان،  الدكتور ماجد نجم، عن كواليس ليلة الوفاة أمس الأربعاء قائلا: «عرفت بالواقعة من خلال التليفون الساعة العاشرة مساء، ذهبنا لحجرته رقم 609، بمبنى 15 بالمدينة، ووجدنا قوة من المباحث تحقق مع عدد من الطلاب وتم غلق غرفته لحين وصول النيابة».

وذكر «نجم» أن قوات المباحث اصطحبت طالبين من أصدقاء الفقيد، إلى قسم حلوان للتحقيق واستكمال التحريات، وعادت بهم إلى المدينة قرابة الساعة الثانية صباحًا من ليل الخميس.

وأشار إلى أن النيابة مستمرة في عملها وقررت استدعاء الطبيب الشرعي لتشريح الجثة بعدما رفض والده استلامها من مستشفى حلوان العام قائلًا: «ابني مش منتحر».

 


 

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة