رئيس التحرير أحمد متولي
 من بينها للطلاب.. خصومات دور النشر بمعرض الكتاب

من بينها للطلاب.. خصومات دور النشر بمعرض الكتاب

كتب- هند رضا

يقدم شبابيك مع انعقاد الدورة 48 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، خصومات بعض دور النشر لعام 2017 على منتجاتها للقراء وللوافدين للشراء من المعرض.

دار المصري للنشر

تقدم الدار المصري للنشر خصومات 25% على بعض إصدارتها الجديدة، و50% على الإصدارات القديمة، وتقيم الدار مسابقة عبر موقع التواصل الإجتماعي  فيسبوك، وهي 50 شنطة بها 3 كتب من إصداراتها للقراء الأكثر تفاعلا على الصفحة.

ومن إصدارت دار المصري للنشر لهذا العام، كتاب «فرصة واحدة للموت» للكاتب محمد عبد الملك، ورواية «ترانيم أوستن» للكاتب عمر عويس.

 

دار سما للنشر

تقدم دار سما للنشر خصومات  تصل إلى 50% للقراء بشرط التفاعل على صفحتها بموقع فيسبوك، ومن إصدارات الدار لهذا العام، كتاب «دراسات علمية في المسألة اليهودية» للدكتورة أمنة نصير، ورواية «زوبعة في قلبين» للكاتبة ولاء تحسين.

 

دار مدارات للأبحاث والنشر

تقدم مدارات مجموعة من الخصومات للقراء، بشكل عام والطلاب بشكل خاص، وبها خصم 30% للطلاب، و20% عند شراء كتابين، 25% لأكثر من 3 كتب، كما تقدم قسيمة شراء بقيمة 100 جنيه، وخصم 30% عند شراء مجموعتها الجديدة، ومن إصداراتها لهذا العام، كتاب دراسات في الديمقراطية المصرية للمستشار طارق البشري.

الدار المصرية اللبنانية

تقدم الدار المصرية اللبنانية خصومات 25% على بعض إصداراتها، وتصل إلى 40%، وتستعد الدار لمعرض الكتاب 48 بأكثر من 25 إصدار جديد، في مختلف المجالات، فيما يخص الطلاب أو غيرهم، ومن إصداراتها الجديدة، كتاب «رجل العاصفة» للكاتب أحمد مبارك.


دار عصير الكتب

أصدرت دار عصر الكتب مبادرة بعنوان «كتاب لكل طالب»، ومن خلالها يحصل الطالب على 5 كتب بموجب خصم 90%، من إصدارات وزارة الثقافة.


دار ألف

تقدم دار ألف سحب يومي لزائري المعرض، يحصل الفائز على قسيمة مشتريات بقيمة 1000 جنيه لشراء إصداراتها.

 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر