رئيس التحرير أحمد متولي
 جامعة الإسكندرية تشكل لجنة تقصي الحقائق للتحقيق في حادث نوبيع

جامعة الإسكندرية تشكل لجنة تقصي الحقائق للتحقيق في حادث نوبيع

شكلت جامعة الإسكندرية لجنة مستقلة لتقصى الحقائق حول حادث حافلة نويبع الذى راح ضحيته 9 متوفيين منهـم 5 من طلاب الجامعة للوقوف على كافة الحقائق حول ملابسات الحادث، والتي بدأت مباشرة أعمالها يوم السبت 11 فبراير على أن تنتهى من أعمالها وتقدم تقريرها خلال أسبوع.

وأشار نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور هشام جابر، في بيان له إلى أهمية توعية الطلاب بعدم المشاركة فى أي رحلات أو أنشطة من أي نوع لايتم تنظيمها رسميا بمعرفة الجامعة أو الكلية.

منظم رحلة صيدلة الإسكندرية يحكي تفاصيل حادث نويبع (فيديو)

وأوضح نائب رئيس الجامعة أن جميع المصابين بالحادث حالتهم مستقرة وتم علاجهم بمستشفى سموحة الجامعي بالإسكندرية باستثناء ثلاث حالات لم تسمح حالتهم الصحية بنقلهم نظراً لوجودهم بالعناية المركزة بمستشفى شرم الشيخ الدولى إلا أنه تم نقل حالة منهم أمس، الأحد، إلى الإسكندرية بعد استقرار حالتها والحالتين الأخريتين تحسنت حالتهما ومن المنتظر عودتهما إلى الإسكندرية خلال الأيام القليلة القادمة.

وأكد «جابر» أن جامعة الإسكندرية وفرت الرعاية الطبية كاملة لجميع المصابين بالحادث سواء كانوا طلاباً بالجامعة أو من أبناء المجتمع السكندري أو المحافظات الأخرى.

ولقي 9 أشخاص مصرعهم نتيجة انقلاب أوتوبيس سياحي، مساء الجمعة 3 فبراير، في طريق نويبع الدولي، أثناء قضاء رحلة أجازة نصف العام بجنوب سيناء.

 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر