رئيس التحرير أحمد متولي
 عن حادث طلاب بجامعة النهضة.. الأمن: «قفزوا من الدور الرابع خوفًا من الأهالي»

عن حادث طلاب بجامعة النهضة.. الأمن: «قفزوا من الدور الرابع خوفًا من الأهالي»

كشف مصدر أمني في مديرية بني سويف، عن التحريات الأولية للمباحث في واقعة مصرع طالب بجامعة النهضة، وإصابة 2 من زملائه بسكنهم الخاص بشرق النيل في بني سويف.

وقال المصدر إن الطلاب سقطوا من أعلى المبنى الذي يقطنون به، عقب مشاجرة مع أهالي المنطقة؛ بسبب مشادة كلامية بين الطرفين بسبب فوز نادي برشلونة على ريال مدريد.

واستقبل مستشفى بنى سويف العام، مساء الأربعاء، جثة لطالب جامعي يدعى ياسين محمود الخطيب، 23 سنة، طالب بكلية طب الفم والأسنان بجامعة النهضة، وحالتي إصابة لـ: «أحمد حمادة حسانين 20 سنة، طالب بكلية صيدلة جامعة النهضة، يقيم بمحافظة أسيوط، ومصاب باشتباه ما بعد الارتجاج، وكدمات، ومحمد فتحي عبدالله 21 سنة طالب بأسنان جامعة النهضة ويقيم محافظة المنيا، ومصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وجروح».

وأضاف المصدر الذي نشر عنه موقع مصراوي، أن تحريات رجال البحث الجنائي بإشراف العميد خالد عبد السلام رئيس مباحث المديرية واللواء خلف حسين مدير المباحث كشفت أن مشادة كلامية وقعت بين عدد من طلاب جامعة النهضة الخاصة، وعدد من أهالي شرق النيل بسبب مباراة بين ريال مدريد وبرشلونة، تطورت إلى مشاجرة أصيب على إثرها أحد شباب قرية تل الناروز.

وأشارت التحقيقات الأولية، إلى أنه أثناء عودة طلاب الجامعة إلى مسكنهم الخاص فوجئوا بأنهم تركوا مفتاح باب شقتهم في الداخل، وأن مجموعة من الأهالي يتتبعونهم، فقرروا القفز من الطابق الرابع إلى «بلكونة» شقتهم، ما أدى إلى سقوطهم بالطابق الأرضي ومصرع أحدهم وإصابة 2 أخرون من زملائه.

ألقوه من سطح العمارة.. مصرع طالب في جامعة النهضة بسبب «الكلاسيكو»

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة