تعرض قناة «MBC2» في السادسة من مساء الاثنين فيلم «The Transporter»، من بطولة جيسون ستاثام (فرانك)، كي شو (لاي)، ومات شولز (وال).

خلال أحداث الفيلم يعيش فرانك وهو جندي سابق بالقوات الخاصة، حياة هادئة على السواحل الفرنسية للبحر الأبيض المتوسط، ويعمل لحسابه الشخصي كناقل للسلع والأشخاص وأي شيء ذو قيمة.

يتميز فرانك في عمله إنه لا يسأل أبدا عن نوعية الطرد الذي يقوم بتوصيله على الرغم من عمليات التوصيل التي لا تحصى التي قام بها بنجاح. يكلفه رجل أمريكي بمهمة جديدة، فيوافق فرانك لكنه يتوقف على جانب الطريق عندما يلاحظ إن الطرد الذي يقوم بنقله يتحرك.

يخالف فرانك قواعده الخاصة بعدم الإطلاع على محتوى الطرد الذي ينقله، ويفتح الحقيبة ليجد بداخلها إمرأة جميلة مكبلة ومكممة الأفواه ويجد نفسه متورط في العديد من الصراعات.

وإذا كنت من عشاق جيسون ستاثام.. فاعلم أن «MBC2» تعرض في الثامنة مساءً، الجزء الثاني من الفيلم.

سيلفستر ستالوني في  «The Expendables 3»

وفي العاشرة مساءً، أنتم على موعد مع فيلم الأكشن «The Expendables 3» على قناة «MBC2» وهو من بطولة سيلفستر ستالوني(بارني روس)، جيسون ستاثام(لي كريستماس)، وجيت لي(ينج يانج).

يعود فريق «Expendables» بقيادة بارني روس لمواجهة كونراد ستون بانكس، أحد مؤسسي الفرقة السابقين والذي انحرف عن مسارها وخرج عليها منذ فترة.

وفي وقت لاحق يتحول كونراد إلى تاجر أسلحة لا يرحم وهو الشخص الذي يضطر بارني لقتله، أو هكذا يعتقد بارني، لأنه يكتشف لاحقاً أنه لايزال على قيد الحياة.

ويعد بارني خطة جديدة يدخل بها المواجهة، وهي تجنيد الأفراد الذين هم أصغر سنا وأسرع وأكثر دهاءً في مجال التكنولوجيا ليضمهم إلى فريقه.

وتصبح المهمة الأخيرة للفريق هي مواجهة بين أسلوب المدرسة القديمة الكلاسيكية، وخبرة التكنولوجيا الفائقة لدى الشباب في معركة مقبلة شرسة، فهل يستطع القضاء على ستون بانكس بمعاونة هؤلاء الشباب؟

زواج على عجل

أما في العاشرة والنصف مساءً، فتعرض قناة «MBC Max» فيلم «Fools Rush In»، بطولة ماثيو بيري، سلمى حايك، وجيل كلايبرج

أليكس مهندس أمريكي شاب، يقابل المصورة المكسيكية إيزابيل في مطعم بلاس فيجاس، فينجذبان لبعضهما ويدخلان في علاقة ليوم واحد يرحل بعدها كل في طريقه.

وبعد ثلاثة أشهر، يفاجأ أليكس بـإيزابيل على باب منزله تخبره أنها حامل، فيصدم بهذا الخبر ويخبرها أنه لا يدري ماذا يفعل، ولكنه يريد فعل الشيء الصواب، فتدعوه لحفل عشاء لمقابلة أهلها.

وفي العشاء يعجب أليكس بجو الأسرة الدافئ، وتبدأ إيزابيل بالشعور ناحيته بالحب عندما تراه يداعب أحد الأطفال، وبمرور الليلة يقرر أليكس أن يتزوج إيزابيل، ولكن لأن الزواج تم على عجل ولم يعرف أحدهما الآخر على نحو جيد، فالمشاكل تبدأ في مطاردتهما، وتصل إلى حد الانفصال.




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال