قال عميد كلية التجارة جامعة الإسكندرية، الدكتور يحيى عبد الغني، إن الطالب القطري المتعدي على المعيدة بالكلية أثناء امتحان مادة السلوك التنظيمي بالسب والقذف، تم التعامل معه طبقا للقواعد والقوانين المحددة مثل أي طالب سواء مصري أو وافد.

وذكر عبدالغني، في تصريحات صحفية، أنه تم إحالة الأمر للتحقيق بالشئون القانونية ومنه إلى مجلس التأديب تمهيدا لفصل الطالب، مشيرا إلى أنه في حالة فصله سيتم إبلاغ كافة الجامعات المصرية بالقرار ويمنع من دخول أي جامعة.

اقرأ المزيد

«دعاها لمشاهدة أفلام إباحية».. أستاذ بعلوم الإسكندرية يتحرش بطالبة جنسيا

واقعة تحرش جنسي بكلية العلوم جامعة الإسكندرية ..

كان وزير التعليم العالي، الدكتور خالد عبدالغفار، أعلن أنه تواصل مع رئيس جامعة الإسكندرية لمعرفة تفاصيل واقعة تعدي طالب قطري من الوافدين على شيماء أمين بديوي المعيدة بكلية التجارة أثناء إشرافها على امتحانات الطلاب الوافدين.

وطالب الوزير، إحالة الطالب للتحقيق بعد خروجه عن القواعد المعمول بها في نظام الامتحانات، موضحًا أن هذه القواعد تطبق على جميع الطلاب.

وحررت المعيدة بكلية التجارة في جامعة الإسكندرية، شيماء أمين بديوي، محضرا برقم 228 عرائض باب شرق الإسكندرية ضد الطالب جار الله حمد صالح؛ تتهمه بالتعدي عليها بالسب والقذف أثناء إشرافها على لجان الطلاب الوافدين.

اقرأ المزيد

غضب بعلوم الإسكندرية بعد فصل طالبة «أكلت بالمحاضرة».. وطلاب: ليه كلت لحم خنزير؟

أعلنت الكلية قرارها ببدء تنفيذ الفصل اعتبارا من 16 مارس الجاري..

وأوضحت المعيدة لبوابة «فيتو» الإلكترونية، أنه «بعد مرور نصف الوقت وأثناء مرورها جلس الطالب واضعا قدما فوق الأخرى، ولوحظ أن هناك شيئا أخرجه فتوجهت إليه للحديث معه وإخراج ما معه، والجلوس بوضع محترم أمام المراقبين مثل باقي الطلاب».

وتابعت أن الطالب قام برفع قدمه في وجهها وقال: «أعمل اللي أنا عايزه، وغوري من وشي علشان مش أفطر عليكِ، وقوانينكم ببلدكم كلكم تحت قدمي».

اقرأ المزيد

طلاب بعلوم الإسكندرية يهاجمون معيد سبهم: محتاج تأهيل نفسي

دشن طلاب قسم علوم البحار بكلية العلوم جامعة الإسكندرية، هاشتاج #طالب_علوم_مش_معفن، بعد أو وصفهم أحد أساتذة القسم وهو المعيد أحمد سمير، قائلًا«يا معفن يا أبو 300 جنيه عيب تقول الفلوس بتروح فين أنا بدفع من جيبي علشان أعلمكم».

 

0
0
0
0
0
0
1

شارك المقال