انتهيت من الامتحانات وترغب في الاستمتاع بإجازتك لكن الروتين اليومي يُشعرك بالملل. يمكنك التغلب على هذا الشعور بعدد من تطبيقات التسلية والترفيه، التي يعرضها لك «شبابيك» في التقرير التالي.

تطبيقات لمشاهدة الأفلام

يتيح لك هذا التطبيق مشاهدة الأفلام، والقنوات الرياضية والهندية، فضلا عن مشاهدة تحليل المباريات في أي وقت وأي مكان. يتم تحديث قائمة الأفلام باستمرار، ولا تحتاج إلى أي نوع من التسجيل، ويمكنك مشاهدة الفيديوهات بشكل مجاني وبالتالي لن تحتاج إلى تحميلها بشكل غير قانوني.

لتنزيل التطبيق على هاتفك الأندرويد، اضغط هنا

تطبيق ترفيهي، يمكنك من خلاله الوصول إلى مئات الأفلام الأجنبية القديمة والجديدة (رعب، كوميديا، غيرها)، والبرامج الوثائقية والمسلسلات التليفزيونية، والرسوم المتحركة، كل ذلك بشكل مجاني. لكن يُعيب هذا التطبيق أن الأفلام غير مترجمة.

لتنزيل التطبيق على هاتفك، من هنا

  • أفلام تايم

تطبيق عربي مجاني، يضم العديد من الأفلام والمسلسلات العربية، والأجنبية (هندية، تركية، كورية، أمريكية)، بالإضافة إلى أفلام الكرتون، ومجموعة من البرامج التي يمكنك الاستفادة منها. يتضمن التطبيق أفلاما أجنبية مترجمة.

لتحميله من متجر جوجل بلاي، اضغط هنا

 

تطبيقات للألعاب القتالية

 

  • Unkilled

إذا كنت من محبي الأكشن والألعاب القتالية، فهذه اللعبة تناسبك بدرجة كبيرة، حيث يكون عليك البحث عن منظمة «NYC»، وهي منظمة عسكرية إجرامية قامت بتصنيع «الزومبي» الذي يشكل خطرا على المدينة، ومن ثم يجب تبادل إطلاق النيران حتى تتمكن من قتله وتدمير المنظمة.

اللعبة متاحة لأجهزة الأندرويد من هنا

  • EA SPORTS UFC

إذا كنت من محبي ألعاب المصارعة فعليك تجربة هذه اللعبة. ويجب عليك استخدام مهاراتك وذكائك وقوتك في اللعب حتى تتمكن من هزيمة منافسيك. اللعبة مجانية وتتضمن رسومات جرافيك وHD.

اللعبة متاحة لأجهزة الأندرويد، من هنا

لعبة قتالية مجانية، تدور في زمن الحرب العالمية الأولى، يجب عليك الدخول في معارك حربية بالطائرات للدفاع عن وطنك، متاح لك 5 طائرات حتى تتمكن من مهاجمة الأعداء والقضاء عليهم.

اللعبة متوفرة على جوجل بلاي من هنا

ألعاب الذكاء والألغاز

يتضمن التطبيق ما يزيد عن 30 لعبة تم وضعها من قبل علماء الأعصاب وخبراء الألعاب، فهي تختبر ذاكرتك وانتباهك وقدرتك على حل المشكلات وغيرها من المهارات. التطبيق مجاني، لكن إذا كنت ترغب في الوصول إلى مزيد من الألعاب فعليك دفع اشتراك شهري.

للتثبيت، اضغط هنا

واحدة من ألعاب الألغاز، ويجب عليك بناء أنابيب من ألوان مختلفة بدءا من نقاط مختلفة منتشرة في جميع أنحاء الشبكة، لتتمكن من تغطيتها بالكامل. في بداية كل مستوى، لديك نقاط مختلفة من الألوان وضعت حول الشبكة، عليك تجميعهم معا لتشكيل شبكات من الأنابيت دون أن يعبر أحدهم على الآخر.

يمكنك تثبيت التطبيق على هاتفك من هنا

في هذه اللعبة عليك تفكيك القنبلة بأسرع وقت ممكن قبل أن تنفجر. ويوجد بها أكثر من 80 مرحلة، وعند الانتهاء من جميع المراحل يمكنك الانتقال إلى مستوى جديد أصعب من المستوى السابق له.

للتحميل من جوجل بلاي، اضغط هنا

0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال