رئيس التحرير أحمد متولي
 مع أفضل ألعاب الانترنت مفيش ملل في الإجازة

مع أفضل ألعاب الانترنت مفيش ملل في الإجازة

ربما تشعر ببعض الملل في الأجازة، لكن يُمكنك التغلب عليه بممارسة الأنشطة الترفيهية المختلفة، كتجربة لعبة جديدة على الانترنت. في هذا التقرير «شبابيك» يرصد لك مجموعة من أفضل ألعاب الإنترنت لعام 2015، طبقا لمتجر «جوجل بلاي».

Clash of Clans

فكرة لعبة «كلاش أوف كلانز» أو «صراع العشائر»، هي أن تكون بحاجة إلى بناء قرية يتمكن أعضاؤها من العيش فيها، بعدها ترسلهم في مهمات تدمير معسكرات العدو لإثبات شجاعتهم.

يمكن تحميل هذه اللعبة على الهواتف المحمولة من نظام «أندرويد» و«أيفون»، ولكي تتمكن من تحميلها على جهاز الكمبيوتر، عليك تحميل برنامج «بلوستاكس»، وهو برنامج يتيح تشغيل ألعاب «الأندرويد» على الكمبيوتر، وستتمكن بعد تحميله من تنزيل اللعبة من متجر «جوجل بلاي». 

1

​​​​​​​Angry birds 2

تقوم اللعبة على استخدام «الطيور الغاضبة» لضرب قلاع الخصم وتحرير الرهائن من تلك القلاع، وتحتاج إلى الدقة والتركيز في التصويب، عند استخدام «الماوس» في قذف الطيور والتصويب.

لعبة 2

Candy Crush Soda Saga

لعبة جديدة ضمن مجموعة ألعاب «كاندي كراش»، التي تقوم فكرتها على تجميع الحلوى المتشابهة في الشكل واللون حتى يتم الإنتهاء من كافة قطع الحلوى، وتم تطويرها بإدخال بعض التغييرات، حيث تحتوي على 75 مستوى مختلف. ويمكن تحميلها على هواتف «الأندرويد» و«آيفون»،

سودا

لعبة المصارعة الحرة

قدمت الشركة إصدار جديد للعبة عام 2016، حيث أصبحت الرسومات الجرافيك أكثر دقة، وتحتوي على الكثير من مهارات وحركات نجوم المصارعة حول العالم.

لعبة 2 .

وتقوم فكرة اللعبة على التحكم في حركات ومهارات اللاعبين، وعليك التركيز في اختيار الحركة الصحيحة في الوقت المناسب، حيث تتنوع ما بين اللكمات، وضربات البطن، وضربات الوجه، وغيره. .

اقرأ أيضا:

أسماء أبو بكر

أسماء أبو بكر

عن كاتب المقال: صحفية مصرية حاصلة على كلية الإعلام من جامعة القاهرة، تهتم بشؤون الطلاب