قام النجم المصرى محمد صلاح بجولة تفقدية بمنطقة الأهرامات، ونشر صور للزيارة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك».

ويستعد صلاح للسفر غدا الثلاثاء إلى إنجلترا لإستكمال إجراءات انضمامه رسميا لصفوف نادى ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت مفاوضات انتقال نجم منتخب مصر للريدز أخذت وقتا طويلا بسبب خلافات مالية بين الناديين، حيث يرغب نادى روما فى الحصول على مبلغ 35 مليون إسترليني فى المقابل عرض ليفربول 28 مليون إسترلينى، ولكن يبدو أن الصفقة فى طريقها إلى النور بعد استجاب النادى الإنجليزي لطلبات النادى الإيطالي.

 ويعد محمد صلاح هدفا رئيسيا للمدرب الألمانى لفريق ليفربول يورجن كلوب فى الميركاتو الصيفى وذلك بعد المستويات القوية التى قدمها اللاعب رفقة الذئاب هذا الموسم من خلال تسجيله 19 هدفا فى جميع المسابقات.

كان صلاح قريبا من الانضمام لصفوف الريدز عام 2014 عندما كان يلعب ضمن صفوف بازل السويسرى ولكنه فضل وقتها اللعب مع تشيلسي، قبل أن يفشل فى حجز مكانة أساسية مع البلوز ويرحل على سبيل للإعارة لنادى فيورنتينا ومنها إلى روما.

وتصدر النجم المصرى محمد صلاح عناوين الصحافة الإيطالية الصادرة اليوم، الاثنين، بعدما بات قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لصفوف ليفربول، وعنونت «لاجازيتا ديللو سبورت»،محمد صلاح يودع روما مقابل 40 مليون يورو من ليفربول.

كما تصدرت صورة محمد صلاح غلاف صحيفة «ليجو»، التى عنونت ودعاً صلاح.. الاتفاق تم.. روما يوافق على رحيل اللاعب المصرى إلى ليفربول مقابل 40 مليون يورو، بالإضافة إلى 4.5 مليون يورو حوافز

غلاف صحيفة ليجو الايطالية

.




1
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


محرر صحفي