تتيح بعض القنوات الفضائية لمشاهديها باقة من الأفلام الأجنبية المتنوعة، طوال اليوم الثلاثاء، اليوم الثالث لعيد الفطر المبارك.

نعرض لكم في التقرير التالي 10 أفلام تستطيعون مشاهدتها طوال اليوم الثلاثاء حتى منتصف الليل.

فيلم الساعة 8:30 الصبح

نتيجة بحث الصور عن ‪THE BOURNE SUPREMACY‬‏

فيلم ««THE BOURNE SUPREMACYيعرض على قناة Mbc 2  وتدور أحداثه بعد أن فضل جيسون بورن التقاعد عن مهنته والعيش حياة هادئة، خاصة بعد أن كاد يفقد حياته في إحدى المهمات؛ حيث انتهى به المطاف ملقى على أحد الشواطئ بين الحياة والموت وفاقدا للذاكرة.

يلتقي بورن بماري فيفاجأ بماضيه يعود أمامه مرة أخرى ليذكره بالأحداث التي مر بها قبل أن يفقد الذاكرة، وذلك من خلال أحد القتلة المحترفين الذي كان يطارده طيلة حياته الماضية.

فيلم الساعة 1 الضهر

نتيجة بحث الصور عن ‪Tenacious D in The Pick of Destiny‬‏

فيلم ««Tenacious D in The Pick of Destiny يعرض على قناة Mbc max  وهذا الفيلم يروي قصة صداقة غيرت مسار تاريخ موسيقى الروك، فعلى شاطة مدينة فينيس، يلتقى أوسطى الساذج جي بى بالمحلى المتكاسل كى جى.

 وتتكون بينهما صداقة تترجم إلى فرقة موسيقى الروك، ويرغبون في أن تكون فرقتهما أفضل فرقة لموسيقى الروك بالعالم.

فيلم الساعة  2:30 

نتيجة بحث الصور عن ‪Battle of the Year‬‏

فيلم «Mbc max  يُعرض على قناة «Battle of the Year وتدور قصة الفيلم حول المنتج «دانت إراهام» الذي يرى أن هناك مجموعة من الفتيان يستطيعون الفوز بمعركة كأس الولايات المتحدة الأمريكية التي لم يستطيعوا الفوز بها منذ خمسة عشر عاما.

لذا يستأجر صديقه ومدرب كرة السلة السابق جيسون بليك الذي يمر بحالة حزن على فقدان زوجته وابنه لإعداد فريقه، ولكنه يفشل في البداية لأن الفريق لم يكن لديه الحافز، لذا فإنه يقرر تحديد مجموعة جديدة من الراقصين تحت لقب فريق الأحلام.

فيلم الساعة 4 العصر

نتيجة بحث الصور عن ‪The 13th warrior‬‏

«The 13th warrior»، يُعرض على قناةMbc2  وتدور أحداثه في 922 م حيث تستنجد إحدى قبائل الفايكنج بالقبيلة التي يعيش فيها ابن فضلان لانقاذها من مخلوقات غريبة تركب الخيول وتأكل لحوم البشر، ولكن رئيس القبيلة يفضل استشارة إحدى العرافات.

تنصحهم العرافة بوضع قواتهم تحت إمرة ثلاثة عشر محاربا بشرط أن يكون المحارب الثالث عشر من غير الفايكنج، وبما ان ابن فضلان هو الغريب الوحيد يتم اختياره كقائد ثالث عشر.

فيلم الساعة 5 العصر

نتيجة بحث الصور عن ‪pirate radio‬‏

تعرض قناةMbc max  فيلم «pirate radio» الذي تدور أحداثه في منتصف فترة الستينيات في بريطانيا. انتشرت ثقافة موسيقية ملونة وأصبحت المنتج الرئيسي لموسيقى البوب البريطانية لتؤدي إلى دمارها.

فتقوم شبكة الإذاعة البريطانية التي كانت تعد المصدر الرئيسي للأخبار والموسيقى في بريطانيا باستبدالها بساعات قليلة من بث موسيقي الروك أند رول، وهو ما ترك المستمعين في حاجة للمزيد.

فيلم الساعة 7 بليل

نتيجة بحث الصور عن ‪The school rock‬‏

«The school rock» يُعرض على قناةMbc max  وتبدأ أحداث الفيلم حينما يصاب «ديوي» بالإحباط بعد طرده من فرقة الروك التي يغني فيها، ويجد نفسه على وشك الطرد أيضًا من الشقة التي يشارك صديقه نيد فيها لعدم سداده الجزء الخاص من إيجاره عدة أشهر متتالية.

وذات يوم يتلقى ديوي محادثة هاتفية موجهة إلى نيد الذي يعمل كمدرس احتياطي يغطّي على غياب المدرسين.ولأنه يريد الحصول على المال بأية طريقة يدَّعي ديوي أنه هو نيد ويوافق على وظيفة مدرس بإحدى المدارس الخاصة.

فيلم الساعة 8 بليل

نتيجة بحث الصور عن ‪Now you see me‬‏

«Now you see me» يُعرض على قناةMbc2  وتدور قصته حول فريق بارع يجيد الألعاب السحرية ويمارس عروضه السحرية بمدينة لاس فيجاس، ويسعى مكتب التحقيقات الفدرالي إلى القبض عليهم بقيادة العميل ديلان رودس.

فيلم الساعة 10 بليل

نتيجة بحث الصور عن ‪The Sorcerer Apprentice‬‏

The Sorcerer Apprentice»» يُعرض على قناةMbc2  وتدور قصته بـ«الثازار بليك» وهو ساحر بارع متمرس في مانهاتن يحاول الدفاع عن المدينة من عدوه اللدود مكسيم هورفاث، ولكن بالثازار لا يستطيع أن يفعل ذلك بمفرده.

 لذا فإنه يتعاون مع  ديف ستوتلر وهو رجل يبدو أنه يمتلك إمكانات خفية، يقوم الساحر بتدريبه وتعليمية لفنون وعلوم السحر كي يصبح مساعداً له، ويحاولان سويًا الوقوف في وجه قوى الظلام.

فيلم الساعة 12 بعد منتصف الليل

نتيجة بحث الصور عن ‪Sucker Punch‬‏

 

Sucker Punch»» يُعرض على قناة Mbc2 وتدور قصته حول بابيدول وهي فتاة يقوم زوج والدتها المستبد بإرسالها للإحتجاز في مصحة عقلية بعيدة ليتم إجراء عملية دقيقة في مخها خلال خمسة أيام.

وبمجرد دخول بابيدول إلى المصحة، تتعرض للعديد من الصعاب التي لا يمكن تحملها فتهرب منها إلى عالم خيالي في مخيلتها وتبدأ في التخطيط مع أربعة فتيات أخريات للفرار من المصحة.

فيلم الساعة 1:30 الصبح

نتيجة بحث الصور عن ‪Die hard 4.0‬‏

«Die hard 4.0» يعرض على قناة Mbc action  وفي هذا الجزء الرابع من سلسلة أفلام Die hard  يواصل الشرطي جون ماكلين مغامراته العنيفة؛ التي دائما ما تكون غير متوقعة.

يبدأ الأمر هذه المرة بقيام أحد قراصنة الإنترنت بالتسلسل والسيطرة على أجهزة الحاسب بالمركز الرئيس للمباحث الفيدرالية. فيقرر رئيس الجهاز اعتقال كل قراصنة الإنترنت المعروفين للتوصل للمخترق.



2
0
0
0
0
0
2

شارك المقال


صحفية مصرية تكتب في المجال الفني، إلى جانب كونها ممثلة ومغنية بفرقة «بهججة»