وجه مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر، أحمد حجازي، كلمة إلى جماهير النادي الأهلي وإلى جماهيره عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قبل الانتقال لنادي وست برومتش الإنجليزي.

وقال حجازي: «كل الشكر إلى النادي الأهلي و إلى جماهيره ، قضيت موسمين رائعين مع الأهلي، بذلت كل ما لدي من مجهود في كل مباراة شاركت بها مع الفريق»

وتابع: «فعلت ذلك المجهود من أجل النادي و جماهيره العظيمة التي كانت تساندني دائما، قبل و أثناء و بعد كل المباريات» .

وكشف حجازي عن رفضه للعديد من العروض التي تلقاها في يناير الماضي للرحيل من الأهلي من أجل مصلحة الفريق، موضحًا أن هذا العرض بالتحديد كان من الصعب رفضه، لأنه مفيد للنادي وله على المستوى الشخصي«الدوري الإنجليزي فرصة لن تتكرر».

وأضاف: «سأسعى لتشريف مصر في إنجلترا، وهذا لن يحدث بسهولة إلا مع مساندة جماهير الأهلي لي، الجماهير التي أعشقها و قضيت معها أفضل فتراتي في الملاعب» .

وأتم: «أشكر إدارة الأهلي وكل من تدربت معهم في الفريق من مدربين ولاعبين، شكرا لجماهير الأهلي، هذا ليس وداعا بيني و بينكم» .

وكانت تقارير صحفية إنجليزية قد أشارت خلال الفترة الماضية إلى اهتمام النادي بضم اللاعب، كما أشار نجم توتنهام السابق، أحمد حسام ميدو إلى أن أحد مدربي الدوري الإنجليزي قد استفسر عن اللاعب.

وسبق لحجازي أن خاض تجربة الاحتراف الأوروبي وذلك في ناديي فيورنتينا وبيروجا الإيطاليين.


 

 

 




1
0
0
0
0
0
0