تعرض قناة «MBC2» أفلام متنوعة مليئة بالمغامرة والخيال والمخلوقات الفضائية.. نستعرض لكم أبرزها في هذا التقرير:

John Carter

يُعرض الفيلم في الثامنة مساءً، وتدور أحداثه حول جون كارتر، وھو من قدامى المحاربین في الحرب الأھلیة، الذي حاول في عام 1868 أن یعیش حیاة طبیعیة، ولكنه یُطلب من قبل الجیش للانضمام الیھ، یرفض كارتر ذلك ویھرب، وتتم متابعته

في نھایة المطاف یصل الى بعض المناطق التي یقطنھا الھنود، وھناك یتم تبادل لاطلاق النار، ویلجأ كارتر الى أحد الكھوف حیث یواجه أحد الأشخاص الغرباء الذي یحاول قتله إلا أن جون یتغلب علیه ویأخذ قلادته.

تنقله القلادة إلى عالم غریب بمجرة أخرى یقع فیھا تحت أسر مجموعة من المخلوقات لونھم أخضر وطوال القامة، لكن ما امتلكه من قوة إثر امتلاكه لتلك القلادة جعله یتحكم في ھؤلاء المخلوقات. ویطلبون منه المساعدة في التغلب على عدوھم، فماذا سيحدث؟

الفيلم من بطولة تایلور كیتسش (جون كارتر)، ویلیم دافوي (تارس تاركاس) ولین كولینز(دیجا).

The Hobbit: The Desolation of Smaug

بمساعدة ثلاثة عشر قزماً وغاندالف الرمادي يستكمل بيلبو باجينز في العاشرة والنصف مساءً، رحلته الملحمية وغير المتوقعة إلى الجبل، لاستعادة ثرواتهم وديارهم من التنين سموغ، وكذا مملكة الأقزام المفقودة إيريبور.

وخلال رحلتهم الخطرة، يجب عليهم التسلح بالشجاعة لمكافحة العناكب العملاقة والعفاريت والقبض عليهم، والفرار من الجان.

لكن سموغ لا يُخدع بسهولة، وهو الذي يقوم برحلات الى بحيرة البلدة لتدمير المدينة وسكانها.

وتشتد المعركة حين يواجه الأصدقاء التنين سموغ أكثر المخلوقات إرعاباً، لتصبح المعركة أكثر إثارة، فهل ينجح الأقزام في استعادة مدينتهم؟ وتحقيق حلمهم؟

نجوم العمل هم؛ إيان مكلين (جاندالف)، مارتن فريمان (بيلبو)، وريتشارد أرميتاج (ثورين)

AVP: Alien vs. Predator

يُعرض الفيلم في الواحدة والنصف بعد منتصف الليل.

تبدأ الأحداث بعثور قمر صناعي على جسم غريب يصدر حرارة مدفون في القارة القطبية الجنوبية، يتم رصد ليتضح أنه هرم مجهول الهوية.

يتم تشكيل فريق رفيع المستوى من أشهر علماء المهندسين وعلماء الآثار والحفريات، يتم إرساله لاستكشاف طبيعة الجسم الغريب بالطرق العلمية، دون أن يتخيلوا أنهم سيدخلوا في منتصف صراع رهيب.

فسرعان ما يتضح أن القارة القطبية مسرح صراع أسطوري بين الخصمين الدائمين، الفضائيين والمفترسين، حيث يحاول كل طرف التخلص من الآخر بأقسى وأبشع طرق ممكنة.

والآن يجد العلماء أنفسهم في وسط هذا الصراع المخيف، يتم اصطيادهم من قبل الطرفين المتصارعين. فكيف يمكن لهم الخروج من هذا المأزق؟

نجوم العمل: سانا لاثان (أليكسا وودز)، لانس هينريكسين (سباستيان دي روسا)، وراؤول بوفا (تشارليز بيشوب)




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال