رئيس التحرير أحمد متولي
 جامعة هليوبوليس توقع برتوكول تعاون مع نقابة الصيادلة

جامعة هليوبوليس توقع برتوكول تعاون مع نقابة الصيادلة

وقع رئيس جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة، الدكتور يسرى هاشم، ونقيب صيادلة مصر ورئيس اتحاد الصيادلة العرب، والدكتور محى عبيد، برتوكول تعاون مشترك بين الجامعة والنقابة.

وقال رئيس الجامعة، إن الاتفاقات المشتركة مع الغير تأتي في إطار تدعيم علاقات وبرامج الشراكة مع مؤسسات الدولة والمجتمع المدني في مجال التعليم والبحث العلمي.

وأشار يسرى، إلى أن البرتوكول ينص على السماح بمنح دراسية لأبناء أعضاء نقابة الصيادلة المصرية، بكليات الهندسة والصيدلة وإدارة الأعمال والإقتصاد بالجامعة.

وأضاف رئيس الجامعة، أن البرتوكول ينص أيضا على إستضافة الجامعة للأحداث العلمية الهامة، والتي تنظمها نقابة الصيادلة، مثل جائزة افضل بحث علمى تطبيقي فى مجال صناعة الأدوية، وكذلك إستضافة يوم الصيدلى العربى، وغيرها من الأحداث العلمية الهامة التي تنظمها النقابة، وكذلك التعاون المشترك في مجال البحث العلمي.

وأشار نائب رئيس الجامعة والقائم بأعمال عميد كلية الصيدلة بجامعة هليوبوليس، الدكتور طارق سلمان، إلى أن البروتوكول يأتي في اطار الدور الرائد للنقابة العامة لصيادلة مصر في المجال الطبي والصيدلى وإهتمامها بالتطوير العلمي، وكذلك إهتمام جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة، بتحقيق رسالتها التعليمية والبحثية لمختلف قطاعات الإقتصاد القومي في مصر والدول العربية.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة