رئيس التحرير أحمد متولي
 إعلان نتائج 57 ألف طالب بالتعليم المفتوح في جامعة القاهرة

إعلان نتائج 57 ألف طالب بالتعليم المفتوح في جامعة القاهرة

أعلن مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح، عن الانتهاء من رصد نتائج امتحانات دور يوليو 2017، وسيتم إعلانها للطلاب الإثنين 21 أغسطس 2017.

وأكد رئيس جامعة القاهرة، الدكتور محمد عثمان الخشت، حرصه على تطوير التعليم المفتوح، وبخاصة   فيما يتعلق بنظم الامتحانات وتقويم الطلاب في إطار حزمة من الاجراءات التي سوف تتبعها الجامعة لتقديم خدمة تعليمية متميزة للدارسين بجميع البرامج.

من جانبه أشار المشرف العام على مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح، الدكتور السيد تاج الدين، ان الجامعة بصدد الانتهاء من تطوير البرامج التعليمة بنظام التعليم الإلكتروني والمدمج والإعلان عنها بعد اعتمادها من لجان القطاع المختصة بالمجلس الأعلي للجامعات.

مدير مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح، مؤمن حامد طه، قال إنه سيتم إعلان النتائج لما يقرب من ٥٧ ألف دارس أدوا الامتحانات بدور يوليو 2017 بالبرامج التابعة لكليات التجارة، والزراعة، والآداب، والحقوق، والإعلام، ودار العلوم، ورياض الأطفال.

كما سيتم إتاحة النتيجة للدارسين من اليوم الأحد، سواء عن طريق التليفون المحمول على رقم 2324،  أو التليفون الأرضي علي رقم 09000122، أو من خلال رسائل المحمول التي يرسلها المركز للدراسات.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة