إذا كنت تنوي زيارة الأقصر فابحث عن الفندق الذي ترغب في الإقامة فيه من الآن، فاختيارك لفندق مميز يجعلك تقضي رحلة أكثر متعة. وإذا كانت ميزانيتك محدودة فلا داعي لإنفاق الكثير من النقود في الفنادق باهظة الثمن، حيث يمكنك اختيار فندق متميز في خدماته وموقعه وبأسعار مناسبة.

شتيجنبر جر نايل بالاس

إقامتك في فندق «شتيجنبر جر» تجعلك تشعر كأنك نجم، فهو فندق 5 نجوم، ويتميز بفخامته وتصاميمه وديكوراته الراقية التي تجعلك تقضي وقتا ممتعا دون الحاجة للخروج في نزهة.

الفندق مطل على النيل مباشرة، لذلك لا تفوت على نفسك فرصة الجلوس في بلكونة الغرفة أو في الروف، في الصباح الباكر أو المساء، فهذه التجربة ستجعلك تعيش حالة من الهدوء النفسي وتشعر وكأنك تحيا في عالم آخر.

هل تهوى التسوق؟ إذا لا تتردد واحجز في فندق «شتيجنبر جر نايل بالاس»، فهو على بُعد مسافة قصيرة من منطقة التسوق الكبيرة بالأقصر. وعندما ترغب في زيارة معبد الأقصر فلن تستغرق وقتا طويلا للذهاب إليه، فهو يقع على بُعد كيلومتر واحد من الفندق.

وإذا كنت شخصا رياضيا تهتم بممارسة التمارين دائما، فستجد ذلك متاحا داخل الفندق أيضا، فهو يضم مركز للياقة البدنية والساونا، لكن قبل الذهاب إليه تناول طعامك أولا داخل مطعم الفندق، فهو يقدم أطباق لبنانية وعالمية بمذاق خاص.

لمعرفة الأسعار اضغط هنا

إيتاب الأقصر

في فندق «إيتاب» 4 نجوم، ستجلس أمام كورنيش النيل مباشرة، فهو يطل على النيل، وإذا كنت تشعر بحالة من الهدوء والاسترخاء بالجلوس وسط المساحات الخضراء، فستجد ذلك بالفندق، فهو محاط بحديقة رائعة.

زيارتك لأبرز المعالم الأثرية في مدينة الأقصر، لن تكون أمرا مرهقا أثناء إقامتك بفندق «إيتاب»، فهو يتمتع بموقع استراتيجي بين معبد ومتحف الأقصر.

جميع غرف الفندق تُغريك بحجزها، فهي إما مطلة على الحديقة أو على النيل، فحدد إيهما ستختار، فالأمر محير حقا.

داخل الفندق ستجد كل ما يلزمك من الوسائل الترفيهية، فهو يحيط به حمام سباحة، ومتوفر بجميع الغرف خدمة الواي فاي المجانية، ومتاح لك أكثر من خيار لتناول وجباتك، فإذا كنت ترغب في تناولها في جو شاعري فعليك الذهاب للمطعم المليء بالأنوار التي تضفي مزيدا من الهدوء والرومانسية على المكان، أو يمكنك تناولها عند حمام السباحة.

      

المديرة

هل تبحث عن الاختلاف دائما؟ فندق «المديرة» يتيح لك تجربة إقامة متميزة ومختلفة، فهو يتمتع بديكورات شرقية من القباب والباحات وزخارف الأرابيسك، التي تضفي عليه شكلا مميزا.

الفندق مطل على نهر النيل، ويمكنك الوصول إليه بالعبارة في رحلة نيلية ممتعة. ورغم أن الفندق 4 نجوم، إلا أنك ستلاحظ أن غرفه تجمع بين الفخامة والبساطة في الوقت نفسه، سواء في التصميم أو الديكورات الشرقية التقليدية المستخدمة فيها.

إذا كنت من عشاق البيتزا، فلا داعي للقلق فيمكنك تناولها مع بعض الوجبات الخفيفة والسلطات داخل الفندق، في جناح المسبح.

الأمر الذي ربما يُزعجك هو بُعد الفندق عن الأماكن الأثرية في الأقصر، فأقربها يقع على بعد 4 كلم منه، وهما وادي الملوك والملكات، ومعبد حتشبسوت، إلا أن الفندق يستحق حقا التنازل عن هذه الميزة.

لمعرفة الأسعار والحجز اضغط هنا

بوب مارلي هاوس

إذا كنت من أصحاب الميزانيات المحدودة، فبيت الشباب «بوب مارلي هاوس» يعتبر الخيار الأمثل بالنسبة لك. البيت مصمم على نمط «بوب مارلي» ويتميز بتصاميمه وديكوراته البسيطة جدا.


وعندما يخطر ببالك زيارة معبد الأقصر أثناء تواجدك في «بوب مارلي هاوس»، فيمكنك فعل ذلك على الفور مهما كان الوقت، فالبيت موجود وسط مدينة الأقصر ويمكنك الانتقال منه إلى معبد الأقصر سيرا على الأقدام، فهو موجود على بُعد مسافة قصيرة منه.

للحجزز ومعرفة الأسعار اضغط هنا

نايل كومباوند (بيت ضيافة)

بمجرد دخولك بيت ضيافة «نايل كومباوند» ستشعر وكأنك داخل أحد البيوت النوبية البسيطة، فهو يوفر أماكن إقامة على الطراز النوبي. لا تفوت على نفسك فرصة تناول إفطارك وسط الطبيعة وفي الهواء الطلق، بالجلوس في القعدة النوبية الملحقة بالفندق.

بالطبع لا يُعقل أن تزور الأقصر، دون زيارة معابد الكرنك، التي تقع على بعد 4 كم من «نايل كومباوند».

لمعرفة الأسعار والحجز، اضغط هنا

آمون

إذا أردت أن تُقيم في مكان مميز ومختلف، ويتناسب مع إمكانياتك المادية، فاحجز مكانك في فندق «آمون» من الآن، لتستمتع بالجلوس في الحديقة الاستوائية التي تحيط به، والتي تضم بركة سلاحف.

بمجرد دخولك غرفة الفندق ستلاحظ بساطة التصميم، فأرضياتها من البلاط ومزودة بأثاث خشبي بسيط، ما يجعلك تشعر بالألفة والهدوء داخلها.

الفندق يقدم لك وجبة إفطار طازجة يوميا، لكن لا تُضيع على نفسك فرصة الاستمتاع بجو الطبيعة الساحرة في الصباح الباكر بتناولها داخل غرفتك، بل اذهب إلى الحديقة فورا لتتناول فطورك بها.

انتقالك من الفندق إلى معابد الكرنك، لن يستغرق منك سوى 30 دقيقة فقط بالسيارة، أما وادي الملوك والملكات فيمكنك الوصول إليه خلال 10 دقائق فقط، وبالتالي إقامتك داخل فندق «آمون» ستتيح لك زيارة أبرز المعالم الأثرية في الأقصر في أقل من يوم.

لمعرفة الأسعار والحجز اضغط هنا




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


عن كاتب المقال: صحفية مصرية حاصلة على كلية الإعلام من جامعة القاهرة، تهتم بشؤون الطلاب وتقيم بمحافظة بني سويف