نقدم لكم أفلام سهرة اليوم الثلاثاء على قناة mbc2، والتي تبدأ مع عالم المخدرات في السادسة مساء، وتنتهي بمساندة الضعفاء في منتصف الليل.

The Counselor

تعرض قناة mbc2 في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر، فيلم«The Counselor»، وتدور أحداثه عن صعود محام سلم النجاح بخطى ثابته، ويطلق عليه عملاؤه المستشار، وهو على وشك الزواج من خطيبته وحبيبته، تنقلب حياته فجأة وبدون مقدمات.

ويجد المحامي نفسه متورطاً مع بعض تجار المخدرات، عندما تنزلق قدمه في هذا العالم الذي تحيط به المخاطر من جميع الجهات.

سرعان ما يدخل في مؤامرة معقدة مع أحد زبائنه وهو رجل متوسط العمر يعرف بإسم ويستراي، الذي يرى أن تهريب المخدرات لمرة واحدة لن يضر به.

ولكن الخطة ينتهي بها الأمر الى تطور رهيب، ليصبح عليه الآن حماية نفسه وتحقيق حلمه فهو العريس المنتظر.

Snitch

وفي الساعة الثامنة تعرض القناة فيلم «Snitch» بطولة «الروك» نجم المصارعة، وتدور أحداثه عندما يعلم جون ماثيوز، صاحب شركة بناء أن ولده المنفصل عنه جايسون، قد زُج به في قضية مخدرات وسوف تصل العقوبة الظالمة إلى السجن عشر سنوات.

يسعى جايسون لإطلاق سراح ابنه يقنع جون إدارة مكافحة المخدرات والإنتهازي جوان كيجان السماح له بإختراق مستعمرة المخدرات.

يتلقى جون مساعدة غير مقصودة من موظف سابق ، ليدخل عالم الجريمة والمخدرات حيث المجازفة ويصبح احتمال أن تكون هذه العملية هي آخرعهده بالدنيا كبيراً.

Pain & Gain

يعرض الفيلم الساعة العاشرة، وقصته مستوحاة من قصة حقيقية حدثت في ميامي في أوائل التسعينات، عندما كان طموح دانيال لوجو، لاعب كمال الأجسام يعتقد في اللياقة البدنية ويحلم أحلام الناس التي تعيش في أمريكا، حلم المال والنساء.

يقرر دانيال أن يحقق حلمه عن طريق غير مشروع، وأن يكون هو منفذ ومخطط لهذه العمليات التي تقوم على الخطف والإبتزاز.

Shoot 'Em Up

يعرض الفيلم الساعة الثانية عشر، وتدور قصته، وتدور قصته أن رجل يجلس بمفرده في محطة الأتوبيس فيشاهد إمرأة حامل تجري نحوه وتستنجد به من مطارديها الذين يحاولون قتلها ويطلقون عليها الرصاص.

يهرع الرجل لمساعدتها في تردد ويتمكن من إنقاذها ويساعدها أيضا في ولادة طفلها عندما تفاجئها آلام الولادة وسط إطلاق الرصاص المستمر من حولهما.

يكتشف الرجل إن المطاردين أعضاء في عصابة يقودها مجرم بغيض يدعى هيرتز، فيصر على إنقاذ الطفل الرضيع منهم ويحاول معرفة سبب رغبة هيرتز في قتل الرضيع.

 




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك