ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على سكرتير مكتب نائب محافظ الجيزة، بعد الحصول على إذن من النيابة العامة، متلبسا في واقعة رشوة جنسية مع سيدة، مقابل إصدار قرار من المحافظة لصالحها.

وتقدمت السيدة المقيمة بمركز الحوامدية التابع لمحافظة الجيزة، ببلاغ للأجهزة الأمنية ضد "هيثم.م" سكرتير مكتب نائب محافظ الجيزة للمدن والمراكز، تتهمه فيه بطلب رشوة جنسية ولقائه في شقة سكنية ببولاق الدكرور، لمعاشرتها مقابل استصدار قرار من نائب محافظ الجيزة بإيقاف الأعمال على قطعة أرض مباني بطريق مصر أسيوط الزراعي متنازع عليها بينها وأشقاء زوجها.

وأسفرت تحريات الأجهزة الأمنية والرقابية، عن التأكد من صحة المعلومات الواردة في البلاغ، وأن المتهم دأب على مراودة السيدات عن أنفسهن مقابل إنهاء مصالحهن في محافظة الجيزة، وتم الاتفاق مع الشاكية على مسايرة المتهم والتسجيل له بعد استصدار إذن من النيابة العامة، وبالفعل سجلت السيدة للمتهم بالصوت والصورة اتفاقه معها على لقائها في شقة بشارع العشرين بالجيزة لاستلام أوراقها بعد إنهائها مقابل معاشرتها جنسيا، ومن ثم ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليه متلبسا بالصوت والصورة.

وأحالت الأجهزة الأمنية، المتهم بعد مواجهته بالتسجيلات للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وقيدت القضية تحت رقم  14168 لسنة 2017 جنح العمرانية.​​​​​​​




0
0
1
0
0
0
0

شارك المقال


صحفي متخصص في الشأن القضائي