رئيس التحرير أحمد متولي
 وكيل التربية والتعليم بكفر الشيخ توقع «علشان تبنيها»: مؤمنة بالرئيس السيسي

وكيل التربية والتعليم بكفر الشيخ توقع «علشان تبنيها»: مؤمنة بالرئيس السيسي

وقعت وكيل مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، هناء شهاب، على استمارة حملة «علشان تبنيها» بمقر مكتبها بالمحافظة.

وقالت شهاب إنها تؤمن بأنه لا مجال للإصلاح وتطوير وتحسين الأوضاع في مصر على كافة المجالات إلا بالعمل الجماعي، وذلك من خلال توحيد الصف خلف الرئيس السيسي.

وأضافت: «إنني أؤمن بشدة أننا جميعا بقيادة رئيسنا وقائدنا المحبوب عبدالفتاح السيسي نتفق على رؤية وهدف واحد وهو أننا جميعا فداء للوطن، وأن إصلاح وتحسين أوضاع مصر تقع على عاتقنا جميعا».

وأوضحت وكيل مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنها تدعم الرئيس لفترة رئاسية جديدة؛ لنستكمل فيها معا يدا بيد كل ما بدأناه من إصلاح ومحاربة الفساد والإرهاب في ثورة 30 يونيو على حد قولها.

وقال منسق حملة «علشان تبنيها» بمحافظة كفر الشيخ، الدكتور سلامة الويشي: إن هناك إقبالا كبيرا من أهالي محافظة كفر الشيخ للتوقيع على الاستمارة، مشيرا إلى انتشار أعضاء الحملة في كل مراكز ومدن المحافظة، كما أن الحملة ستكثف من جولاتها بالقرى لأخذ أكبر عدد من التوقيعات خلال الفترة المقبلة.

ودشن عدد من أعضاء الأحزاب والائتلافات السياسية ونواب مجلس شعب حملة «علشان تبنيها» في 25 سبتمبر 2017، بهدف مطالبة الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالترشح لفترة رئاسية ثانية.

ووقع عدد من الفنانين والشخصيات العامة ورؤساء جامعات على استمارة الحملة بينما رفض البعض التوقيع أو حتى السماح بدخولها للجامعات.

عبدالله عبدالوهاب

عبدالله عبدالوهاب

مراسل موقع شبابيك بالجامعات المصرية، يقيم في محافظة الفيوم