يقدم شبابيك عرضا لأبرز أفلام سهرة الأربعاء على قناة mbc 2، وتُعرض الليلة مجموعة من الأفلام المتنوعة.

The Amazing Spider-Man

وتشاهدونه في السادسة مساءً وهو فيلم خيال العلمي وحركة مليء بالإثارة والرومانسية، ويحكي قصة الصبي المراهق بيتر، ومحاولاته المتكررة لاكتشاف نفسه ومهاراته وقدراته كغيره من المراهقين في هذه المرحلة من العمر.

يقضي بيتر وقته في محاولة معرفة كيف وصل إلى وضعه الحالي من التقدم في السن، حتى  يتمكن من الوصول إلى الفتاة جوين، التي أعجب بها منذ أيامه الأولى في المدرسة الثانوية ويسعى للفت انتباهها وينجح في تحقيق ذلك.

يتحول بيتر إلى رجل ذو قدرات خارقة وهي نفس قدرات العنكبوت ولكن بتحكم أكبر، بعد أن لسعه عنكبوت متحول جينيا، لكنه يصطدم بغرور الدكتور كورت الذي كان شريكا لوالده ويدخل معه في صراع بعد أن تحول الأخير إلى سحلية عملاقة تحاول التخريب وتدمير معالم سياحية وأثرية مهمة، فهل ينجح بيتر في صد شرور الدكتور كورت وحماية الولاية؟.

G.I. Joe: The Rise of Cobra

تدور أحداث الفيلم الذي يُعرض في الثامنة مساءً حول ابتكار خبير الأسلحة، جيمس ماكلين، لسلاح مدمر في المستقبل القريب يعتمد على تقنية النانو.

ويببيع ماكلين 4 رؤوس من السلاح النووي الجديد لحلف الناتو، كما يكلف العميلين دوك وريبكود بتوصيل الشحنة، إلا أن امرأة تدعى البارونة تنصب كمينا لهم، إلا أن زملاء دوك وريبكود ينقذاهما وينجحوا في نقل الشحنة إلى مقر قيادة G.I. Joe في مصر.

يقرر رئيسها الجنرال هوك، مقابلتهما؛ ليسيطر على الشحنة ويضعها تحت إمرته، ويقصي كلا من دوك وريبكود، إلا أنه يتراجع بعد اكتشافه معرفة دوك بشخصية البارونة.

G.I. Joe: Retaliation

وفي العاشرة مساءً تشاهدون فصلا آخرا من فيلم الخيال العلمي والإثارة وهذه المرة يتم حل فريق جي آي جو من قبل زارتان، الذي ينتحل صفة الرئيس؛ بتهمة ارتكاب الفريق جرائم ضد الوطن، ليسيطر كوبرا على حكومات العالم.

سيطرة كوبرا وازدياد نفوذه بفضل الأسلحة ذات الرؤوس النووية المتقدمة التي يملكها ويوجهها نحو شعوب العالم البريئة، يدفع الفريق إلى توحيد صفوفه والعودة مرة أخرى لصد سيطرة كوبرا كوبرا المتزايدة والانتقام منه.




0
0
0
0
0
0
0