إذا كنت من عشاق الأفلام الأجنبية، وستقضي سهرتك في المنزل اليوم، فأنت على موعد مع مجموعة من أفلام الجريمة والإثارة، تعرضها قناة MBC 2 في سهرة الأحد. نستعرض لك أبرزها في هذا التقرير.

Stolen

في «نيو اورليانز»، يسرق لص البنك ورجل العائلة سيئ السمعة «ويل مونتغمري» 10 مليون دولار بمساعدة شركائه «فنسنت ورايلي جيفرز وهويت».

ومع أن فنسنت وهويت كانا على خلاف الا أنهما يتركان ويل في الخلف، ويحاول «ويل» الفرار، لكن وكيل مكتب التحقيقات الفدرالي «تيم هارلند» ينظم حملة مطاردة للقبض عليه، ولكن «ويل» يحرق الأموال المسروقة لطمس الأدلة التي تدينه.

بعد ثماني سنوات، يغادر ويل السجن ويذهب إلى بيت ابنته المراهقة «أليسون لوب»، التي لديها قضايا ضده، تترك أليسون والدها وحده في أحد المقاهي وتأخذ سيارة أجرة للذهاب إلى جلسة خاصة بها.

وخلال بضع دقائق، يتلقى ويل اتصالا هاتفيا من فنسنت، الذي يفترض أنه في عداد القتلى، يخبره أنه اختطف أليسون وسوف يقتلها اذا لم يسلمه الـ10 مليون دولار التي تحصل عليها من عملية السرقة الأخيرة، والآن ويل أمامه اثنتي عشرة ساعة لإيجاد وسيلة لإنقاذ ابنته من يد فنسنت المختل عقليا.

تشاهدون الفيلم على قناة MBC Max، في تمام السابعة مساءً.

Into the Wild

الفيلم المأخوذ عن كتاب شهير، يحكي قصة المغامرة العجيبة التي يخوضها الشاب الأمريكي «كريستوفر ماكندليس»، الذي كان يعيش حياة مستقرة، حيث يخطط له أهله لحياة عملية ناجحة بعد تخرجه من الجامعة.

ولكنه بمجرد تخرجه عام 1990 يقرر كريستوفر أن يرفض كل ذلك، فيتبرع بكل مدخراته والتي تقدر بحوالي 25 ألف دولار للأعمال الخيرية؛ ليبدأ رحلة طويلة نحو الشمال وتحديدا نحو ولاية «آلاسكا» الجليدية.

يقابل كريستوفر خلال الرحلة العديد من المتاعب والمواقف الصعبة، ويتعرف على أشخاص مختلفين يرى من خلالهم ثقافات متعددة داخل المجتمع الأمريكي.

لمعرفة نهاية القصة، شاهد الفيلم على MBC 2، في تمام الثامنة والنصف مساءً.​​​​​​​

Only God Forgives

يدير الشاب الأمريكي «جوليان»، ناديًا للملاكمة في تايلاند، ويخفي من خلاله شبكة تجارته للمخدرات.

وعندما يقتل «بيلي» شقيق جوليان، فتاة عاهرة، تدعو الشرطة الشرير المتقاعد «تشانغ» الملقب بملاك الانتقام، وهوغريب الطبع ومتمرس في الفنون القتالية، يستخدم سيفه لقطع أعضاء ضحاياه بطريقة وحشية، ويقتل بيلي.

 تصل أم جوليان وهي رئيسة منظمة إجرامية قوية الى بانكوك لجمع جثة ابنها، وتزداد الأمورتعقيداً عندما تلزمه والدته بالعثور على قاتل ابنها البكر،وقتل كل من هو مسؤول عن وفاة أخيه.

الفيلم الذي بلغت ميزانيته حوالي 5 مليون دولار، سيعرض على قناة MBC 2، في الحادية عشر مساءً.




0
0
0
0
0
0
0