أوضح رئيس الجمعية العلمية لاتحاد طلاب الصيدلة «EPSF» بجامعة المنصورة، محسن عوض، أن 120 طالبا وطالبة سجلوا أسمائهم للانضمام لمشروع «أنت التغييرEvolve»، الذي سيتم افتتاحه الأربعاء 22 نوفمبر بقاعة كلينيكال.

وكان طلاب  EPSF قد نظموا معرضا يومي الأحد والإثنين  بعنوان «أنت التغييرEvolve».

وأشار إلى أن أول محاضرة ستكون عن مرض قصور القلب للدكتور أحمد عبد العزيز المتخصص فى الفارماكولوجي، وسيتم عمل فديوسيشن يوم السبت 25 نوفمبر للدكتور عمرو القاضى المتخصص فى الفارماكوثيربى والبورد الأمريكى على مستوى مصر.

وسيتبع هذه المحاضرات بعض ورش العمل التي ستؤهل الطلبة لتوظيف هذه المعلومات لمحاكاة سوق العمل.

وأكد أنه سيتم عمل المسابقة على مستوى المنصورة يوم الأحد 3 ديسمبر والإثنين 4 ديسمبر والتى سيتم إعلان نتيجته المتأهلين لتمثيل جامعة المنصورة في المسابقة التي ستتم على مستوى جامعات مصر في نفس اليوم على الموقع الرسمي لاتحاد طلاب الصيدلة.

يهدف المشروع إلى إخراج جيل جديد من الصيادلة لديهم مفاهيم صحيحة للمهارات اللازمة للصيدلي، تنمية قدرته لتطبيقها في المجتمع، وذلك من خلال مجموعة من المحاضرات وورش العمل التي سيتم تنظيمها عن الصيدلة المجتمعية والصيدلة السريرية.

تأسس الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة EPSF عام 1982 وهو منظمة غير حكومية وغير هادفة للربح وليس لها أى توجه ديني أو سياسي.

ويتكون الاتحاد من مجموعة من لجان تهدف إلى توعية المجتمع بأهم الأمراض فيه للحد منها ولتطوير المهنة، ومن أهم إنجازاته دخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية وذلك بتحقيق أكبر عدد لقياسات السكر لأكثر من 8600 شخص فى يوم واحد عام 2013.




 




0
0
0
0
0
0
0