نقدم عرضا بأفلام سهرة اليوم على قناة mbc 2 والتي تشهد كثيرا من المغامرة والتشويق.

King Kong

تشاهدونه في الثامنة مساءً، ويحكي مغامرة المخرج كارل دينهار في فترة ثلاثينيات القرن الماضي؛  لتصوير فيلم جديد في مكان غامض هو جزيرة سكال.

يحتاج كارل لممثلة جريئة وذكية توافق على السفر لجزيرة غامضة لا يعرفها أحد، وسرعان ما يقع اختياره على الممثلة آن دارو؛ التي تسعى لإيجاد فرصتها للانتشار كممثلة محترفة.

يسافر طاقم التصوير إلى الجزيرة، وهناك تظهر دوافع كارل الأساسية، في محاولته للتحقق من وجود غوريلا عملاقة تعيش هناك تسمى كينج كونج، وبالفعل يجد الغوريلا النادرة.

خلال ذلك يقوم السكان المحليون باختطاف الممثلة آن لاستخدامها كأضحية لكينج كونج، فيستغل كارل هذا للإمساك بالغوريلا، وإحضارها لنيويورك. إلا أن الأمور تخرج عن السيطرة عندما تهرب الغوريلا الضخمة من العرض.

نجوم العمل: ناعومي واتس، جاك بلاك وأدريان برودي.

Jurassic World

يأتيكم في العاشرة مساءً، ويتناول الأحداث بعد 22 عاما من فشل حديقة الديناصورات الأصلية، يتم افتتاح الحديقة الجديدة على جزيرة أيلا نوبلار والمعروفة باسم أبوابها لزيارة الجمهور، ليتوافد عليها المئات من الزائرين.

وبعد سنوات من دراسة انشغل بها علماء الوراثة والجينات، ينجح العلماء في الحديقة بإنتاج سلالة جديدة من الديناصورات معدلة وراثياً.

تهرب إحدى الديناصورات من الحديقة، ويتبعها بقية الديناصورات، لتسبب رعباً لسكان الجزيرة، وإحداث حالة من الفوضى.

ترى هل يستطيع حراس الحديقة تدارك الموقف؟ وماهي نتائج كسر علماء الوراثة الحدود العلمية والأخلاقية من أجل زيادة عدد زائري الحديقة؟.

نجوم العمل: كريس برات(اون)، برايس دالاس هوارد(كلير) وتي سيمبكينز(جراي).

Cloverfield

وتختتم السهرة في الثانية عشرة منتصف الليل، باستعداد روب للسفر إلى طوكيو من أجل وظيفته الجديدة؛ لذلك يقيم له شقيقه جاسون حفل وداع يحضره كثير من الأصدقاء والمعارف، بالإضافة إلى حبيبة روب السابقة بيث؛ ما يغضب روب من شقيقه لدعوته إياها.

وفجأة تتعرض البناية التي يقيمون فيها لارتجاج عنيف يصاحبه انقطاع الكهرباء فيصاب الجميع بالفزع.

وعندما يصعد الجميع إلى سطح البناية لرؤية ما يحدث، يصابون بفزع أكبر؛ حين يرون على البعد عدة انفجارات، فيهبطون إلى الشارع الذي تجمع فيه كثير من البشر هربًا من شيء ما.

يعلم روب ورفاقه لاحقًا أنه وحش ضخم غامض يتجول في المدينة مدمرًا إياها، فيسعى الجميع إلى النجاة بأنفسهم من هذا الهول.

نجوم العمل: مايك فوجل، جيسيكا لوكاس وليزي كابلان.




0
0
0
0
0
0
0