يرشح لك «شبابيك» عددا من الأفلام التي يمكنك مشاهدتها في سهرة اليوم الأربعاء على مجموعة قنوات «MBC».

Mr. Bean’s Holiday

يفوز مستر «بين» في اليانصيب برحلة إلى جنوب فرنسا مدفوعة المصاريف، إضافة إلى حصوله على كاميرا فيديو هدية لتصاحبه في الرحلة.

إلا أن بين يتسبب في سلسلة من الحوادث المؤسفة عن طريق الخطأ بسبب سذاجته، فأثناء انتظاره القطار الذي سيوصله إلى مهرجان كان، يتعرف على مخرج روسي في طريقه للمهرجان بصحبة ابنه ذي العشر سنوات؛ إلا أنه يتسبب في تأخر المخرج في اللحاق بالقطار الذي على متنه ابنه الصغير.

ولشعوره بالذنب، يبدأ بين في البحث عن والد الصبي، إلا أن محاولته للم الشمل تفشل، ويستمر الاثنان في الدوران في حلقات مفرغة للعثور على الوالد المفقود.

تابع الفيلم على mb2 في تمام الثامنة.

The Immigrant

تدور أحداث الفيلم في عام 1920، وفي محاولة للبحث عن بداية جديدة وتحقيق الحلم الأمريكي، تبحر «إيوا» وشقيقتها «ماجدة» إلى نيويورك، من موطنهما الأصلي بولندا وعندما تصلان إلى جزيرة «أليس»، يكتشف الأطباء أن ماجدة مصابة بمرض معد.

ولفقرهما تلقى إيوا في الشارع، بينما تم احتجاز ماجدة في الحجر الصحي، ويصبح من الصعب تماماً لم شملهما مجدداً، وسرعان ما تقع إيوا فريسة لرجل جذاب لكنه شرير يدعى «برونو»، الذي يرغمها على العمل في الدعارة.

ويصبح من الصعب عليها التخلص منه، ولكن مابين عشية وضحاها يظهر الساحر ابن عم برونو الذي يدعى «أورلاندو»، وسرعان ما يتيح لها الفرصة الوحيدة للهروب من هذا الكابوس الطارئ على حياتها.

شاهد الفيلم على فضائية mbc max، في تمام التاسعة.

The Best Man Holiday

بعد مرور أكثر من خمسة عشر عاماً على فراقهم، يقرر زملاء الكلية «ميا ولانس  وشلبي وهاربر وكونتين وروبينو وجوليان» إعادة لم الشمل في لقاء فريد وجديد.

ليقرر الجميع التجمع ليلة عيد الميلاد، لتصبح ليلة عيد ميلاد بمذاق خاص، لإحياء ذكرياتهم أيام الجامعة من منافسات ورومانسيات منسية منذ زمن طويل.

فهل يصبح هذا اليوم ذكرى جديدة جميلة في حياتهم جميعاً؟ وهل تكون الليلة بداية لرومانسيات جديدة بين الاصدقاء؟.

الفيلم الذي يمكنك متابعته على mbc 2، في منتصف الليل، له اسم آخر هو ««The Best Man 2، وهو الجزء الثاني لفيلم The Best Man»»، وقد حقق ايرادات في أسبوع واحد، حوالي 30 مليون دولار.

 




0
0
0
0
0
0
0