يرشح لك «شبابيك» عددا من الأفلام التي يمكنك مشاهدتها مساء اليم الجمعة على شبكة قنوات «MBC».

limitless

تعرض قناة MBC2  فيلم ««limitles المأخوذ من رواية «The Dark Fields» للمؤلف ألان جلين، إيدى مورا شاب يعيش حالة مزرية وفوضى كاملة، يقضي أيامه في الحانات يحكي لأصدقاء الصدفة عن كتاب يؤلفه، لكنه بمجرد أن يجلس أمام الكومبيوتر تتطاير الكلمات من رأسه.

وذات يوم يقابل في طريقه فيرن شقيق زوجته السابقة، الذي كان يعمل في تجارة المخدرات، فيعطيه أقراصاً غامضة تتيح لمتعاطيها أن يمتلك جهازا عصبيا أقوى عشرات المرات من الحالة العادية.

Thank You for Smoking

وفي التاسعة مساءًا تعرض قناة MBC Max كوميديا ساخرة عن صناعة السجائر، يلعب فيها النجم آرون إيكهارت دور نيك نايلور؛ الذي يعمل كنائب لرئيس أكاديمية أبحاث التبغ، واختير نظرا لقدرته على المجادلة والإقناع ليكون المتحدث الرسمي باسم شركات السجائر.

يقضي نيك يومه يدافع عن التدخين أمام هجوم العالم كله، ويجلس في المساء مع صديقيه اللذين يعمل أحدهما في الدفاع عن صناعة الخمور، والآخر عن امتلاك الأسلحة، فينظر لهم الجميع وكأنهم المدافعون عن أسوأ الأشياء.

RoboCop

في العاشرة مساءًا تعرض قناة MBC 2، فيلم RoboCop»» والذي يدور أحداثه في المستقبل عام 2028، حيث يمارس تكتل متعدد الجنسيات OmniCorp نشاطه في مركز تكنولوجيا الروبوت، والذي قدم سابقاً طائرات بدون طيار استخدمت من قبل الجيش لسنوات مما أدر عليها ربحاً وفيراً.

وتسعى «OmniCorp»؛ لتصنيع رجل شرطة نصفه إنسان ونصفه إنسان آلي، يساعدهم في كل المهمات الشاقة، والذي من المتوقع أن يدر المزيد من المليارات لمساهميها.

 



0
0
0
0
0
0
0