يرشح لك «شبابيك» عددا من الأفلام التي يمكنك مشاهدتها في سهرة اليوم السبت على مجموعة قنوات «MBC».

The Truth About Charlie

تقرر «ريجينا لامبرت» الطلاق من زوجها «تشارلي»، تاجر الأعمال الفنية، وتسافر بعيدا لإراحة أعصابها، وفي تلك الإجازة تقابل «جوشوا» الشاب الجذاب الذي سرعان ما تشعر بانجذابه نحوها.

وبعد عودة ريجينا إلى باريس تكتشف أن شقتها وحسابها في البنك فارغان، وأن زوجها تشارلي قد قتل، وسرعان ما تكتشف أن زوجها كان لديه العديد من جوازات السفر بأسماء مختلفة، ويمتلك 6 ملايين دولار لا يعلم أحد مكانها.

تتعرض ريجينا للتحقيقات من قبل الشرطة التي تعتقد تورطها في قتل زوجها، في الوقت الذي تجد نفسها فيه ملاحقة من ثلاثة رجال يفتشون عن مكان الستة ملايين دولار.

شاهد الفيلم كاملا على فضائية MBC Max في تمام السابعة.

The Holiday

تعمل «أماندا» في مجال صناعة الأفلام وتحقق شهرة كبيرة فيه، بينما تعمل «إيريس» كمحررة في إحدى الصحف، ورغم عدم وجود صلة بين الإثنتين، فإن كلاهما تتعرض لصدمة عاطفية.

فتكتشف أماندا أن صديقها يخونها، بينما تكتشف إيريس أن الشاب الذي تحبه قد تقدم لخطبة فتاة أخرى غيرها.

تشعر إيريس بالإحباط فتقرر عرض منزلها للمبادلة، وتنشر إعلانًا على الإنترنت فتراه أماندا المحبطة بدورها وتوافق على مبادلة هذا المنزل المتواضع بمنزلها الفخم هربًا من أزمتها العاطفية الأخيرة.

بعد أن تتم المبادلة وتستقر كلٌّ منهما في منزلها الجديد، تقابل أماندا شقيق إيريس «جراهام» وتنجذب إليه، في نفس الوقت الذي تقابل فيه إيريس الملحن «مايلز» وتنجذب إليه بدورها.

الفيلم الرومانسي، تابعه على MBC 2 في تمام الثامنة.

Ghosts of Girlfriends Past

«كونور» مصور أزياء ناجح، لا يؤمن بجدوى الزواج، يقرر الذهاب إلى حفل زفاف شقيقه الأصغر لإقناعه بالعدول عن الزواج.

يصل كونر إلى عقار عمه المتوفي أثناء البروفة في الليلة التي تسبق الزفاف وبعد وصوله مباشرة، يبدأ في محاولات مضنية لتدمير زواج شقيقه.

وفي وقت لاحق أثناء وجود كونر بمفرده في حمام الرجال، يظهر له شبح عمه الراحل الذي علمه كل ما يعرف عن النساء ليعترف له بأنه أخطأ في كل ما أخبره به.

يخبره شبح عمه أيضا أنه خلال تلك الليلة سيزوره ثلاثة أشباح لصديقاته في الماضي والحاضر والمستقبل ليتعلم منهم ويصلح أخطاءه.

فيلم الأشباح شاهده في تمام العاشرة، على شاشة MBC 2.




0
0
0
0
0
0
0