تعلم اللغة الروسية مترجمة إلى العربية أو بشرح عربي من الأساس، أصبح متوفرا للمستويات الخاصة بالمبتدئين، من خلال شرح بالصوت والصورة، تقدمه القنوات المتخصصة في تعليم الروسية على يوتيوب.

تساعدك هذه الفيديوهات على تعلم اللغة الروسية من الصفر بدءً من الحروف ونطقها وكتابتها، وحتى اكتساب المفردات الشائعة وتعلم تكوين جمل وإجراء محادثة كاملة.

تعليم اللغة الروسية

القناة تحتوي على أكثر من سلسلة لتعليم اللغة الروسية، فهناك سلسلة فيديوهات مخصصة لأهم الكلمات في اللغة الروسية مثل الكلمات الخاصة بالتسوق أو التعبير عن المشاعر أو الدين.

وإضافة إلى ذلك هناك سلسلة خاصة بالمحادثة وتعليم الجمل المستخدمة في المواقف المختلفة مثل الجمل المستخدمة في محادثة عن المشروبات المفضلة أو وصف الألوان أو الشئون المالية. مع نهاية هذه الكورسات التي تقدمها القناة ستكون قادرا على إجراء محادثات باللغة الروسية والتعبير عن نفسك.

تعلم كلمات اللغة الروسية للمبتدئين

إذا كنت تبحث عن وسيلة لتعليم اللغة الروسية للمبتدئين، وفي نفس الوقت تركز على المفردات والجمل الأساسية في اللغة؛ فأمامك قناة «Easy Lingos».

القناة متخصصة في اللغات عمومًا وتقدم سلسلة فيديوهات لتعليم اللغة الروسية في دقائق معدودة للفيديو الواحد؛ ليساعدك على تقوية حصيلتك اللغوية في وقت بسيطة.

القناة تتناول الجمل والكلمات البسيطة المستخدمة في حياتنا اليومية في المنزل، والمطاعم، والمطار، والمواصلات، وعند الطبيب، وهكذا؛ وستجد جميع هذه الكلمات مترجمة للغة العربية.

تعلم الحروف الروسية

اللغة الروسية ليست صعبة كما قد يقال لك، فأنت تحتاج فقط إلى أن تتعلم أساسياتها جيدًا وبالتدريج. ولهذا نرشح لك هذه الفيديوهات التي تبدأ بتعليم الحروف الروسية، وأشكالها وطريقة نطقها مفردة أو داخل المقاطع الصوتية في الكلمات.

بعد ذلك تقدم القناة فيديوهات خاصة بالأسماء والضمائر الأساسية في اللغة، وهي وسيلة جيدة لتعلم كيفية نطق الحروف والأسماء، وتعلم بعض المعاني والكلمات.

تعلم الروسية من الصفر

هذه القناة متخصصة في تعليم اللغة الروسية من الصفر وحتى مراحل متقدمة. ستبدأ بتعلم نطق الحروف بسهولة والتمييز بين الحروف المتشابهة في الكتابة والنطق. ثم تنتقل لأشهر الأفعال المستخدمة، مع كتابة نطق الأفعال باللغة العربية ليكون تعلم الروسية أكثر سهولة للمبتدئين.

وبعد أن تتقن أساسيات اللغة ستنتقل لدروس عن أهم الجمل المستخدمة في المحادثات اليومية مثل جمل التعارف والاعتذار، إلى جانب تعليم قاعدة لغوية أو صوتية في الفيديو نفسه من خلال المحادثة العملية.

تعليم الأفعال والمحادثة الروسية  

تبدأ القناة بسلسلة كاملة لتعلم الحروف وطريقة كتابتها ونطقها؛ ثم سلسلة أخرى لقواعد اللغة الروسية بطريقة مبسطة مثل تعلم تصريف الأفعال واستخدام الأدوات والروابط والمذكر والمؤنث وحروف الجر. بعد ذلك ستجد سلسلة خاصة بالمحادثة باللغة الروسية، وميزتها أنها تشمل تدريب على استخدام الجمل والكلمات والأفعال وسط الحوار.

تعلم الحروف الروسية.. هكذا يتحدث الروس

تحت عنوان «هكذا يتحدث الروس» ستجد سلسلة متخصصة في تعليم نطق الحروف الروسية والمقاطع الصوتية. تركز القناة على نطق الحروف داخل الكلمات؛ في أول الكلمة ووسطها وآخرها، لتتعلم أساسيات التحدث بالروسية كما يفعل أبنائها، بالإضافة إلى تعلم كيفية تنغيم الكلام لإيصال معاني مثل الفرح أو الغضب.




0
0
0
0
0
0
0