رئيس التحرير أحمد متولي
 حرب عصابات في أفلام سهرة الاثنين

حرب عصابات في أفلام سهرة الاثنين

يرشح لك «شبابيك» عددا من الأفلام التي يمكنك مشاهدتها مساء اليوم الاثنين على شبكة قنوات «MBC».

Neil Young Journeys في السابعة مساء على mbc max

تدور قصة الفيلم حول «نيل يونغ» الذي يقوم برحلته المنفردة إلى قاعة ماسي بتورونتو، وهو مكان رائع بمسقط رأسه، وذلك لمدة ليلتين.

وبالرغم من أنه في الخامسة والستين إلا أنه يحتفظ بحيوية الشباب وتألقه الموسيقي بجانب حكمته وخبرته، ولا عجب أنه كان مصدر إلهام للكثيرين أمثال بيرل جام وغيره من الشباب.

ويعرض الفيلم لقطات من حفله في ماسي بتورونتو، ويزور يونغ بلدة أوميمي الريفية، حيث أمضى جزءا رئيسيا من سنوات تكوينه بها، ويذكرنا بجيرانه السابقين وبناتهم

Drive  في الثامنة مساء على mbc 2

يحكي الفيلم قصة رجل غامض يمتلك وظائف متعددة، فالسائق يعمل ميكانيكي بورشة شانون، وأحياناً دوبليرأً للمشاهد والسباقات بدلاً من النجوم في الأفلام.

كما أنه يقبل أحيانا القيادة واستخدام مهاراته في قيادة سيارة النجاة التي يهرب عبرها اللصوص بعد إتمام عملياتهم الإجرامية.

على الجانب الآخر يقع السائق في  جارته إيرين ويعلم منها أن زوجها قد سجن بعد تورطه في إحدى القضايا، وتقوم هي بالعناية بابنها بمفردها.

Wild Card في العاشرة مساء على mbc 2

«نيك وايلد» حارس شخصي بلاس فيغاس يمتلك مهارات قتالية احترافية ولكنه يعاني في نفس الوقت من مشكلة ادمانه للقمار التي تقوده الى شوارع لاس فيجاس .

عندما يتم ضرب صديقه من قبل مجموعة من البلطجة يعود نيك لإستخدام مهاراته القتالية مرة أخرى للإنتقام من ابن زعيم البلطجية القوي.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم