ينشر شبابيك جدول أفلام سهرة السبت، والتي تعرض على فضائية (mbc2)، تبدأ السهرة في تمام الثامنة بفيلم The Five-Year Engagement، ويحكي قصة حب توم و فيوليت، وفي العاشرة موعدكم مع قصة الأب العازب وقصصه التي يرويها لأبنته، وفي الثانية عشر بعد منتصف الليل فيلم In Her Shoes، وتدور حكايته عن شقيقتان كل منهما لها شخصيتها المختلفة عن الأخرى.

فيلم The Five-Year Engagement

يعرض في تمام الساعة الثامة من مساء السبت.

يحكي الفيلم قصة حب توم و فيوليت، اللذان يخططان لحياة سعيدة، ويفاجأها توم بعد مرور عام بطلب يدها فتقبل فيوليت على الفور.

تعمل فيوليت في علم النفس التجريبي وتأمل في الحصول على الدكتوراة من كاليفورنيا، أما توم فيعمل مساعد شيف، حيث يتولى إدارة المطبخ في حال غياب الشيف.

تتلقى فيوليت عرضا في مدينة آن أربور بميتشيغان، يدعم توم هذه الخطوة ويخبرها أنه لامانع لديه وأنه سيبحث عن عمل في مطعم آخر، ولكن هذا الإجراء يستلزم تاجيل الزفاف.

يعاني توم من البطالة والإحباط وخاصة بعد أن تمتد الفترة من سنتين الى أربع، وعشية موعد الزفاف يتسائل الحبيبان هل هناك أي بديل آخر؟

فيلم tdgl Definitely, Maybe

يعرض الفيلم في تمام الساعة العاشرة من مساء السبت.

ويحكي الفيلم قصة أب عازب يعيش مع ابنته الوحيدة، ويحاول التعامل مع إجراءات طلاقه الأخير، في الوقت ذاته؛ تبدأ ابنته مايا التي تبلغ من العمر عشرة أعوام بسؤال ويل عن تجاربه العاطفية قبل لقائه بوالدتها، وكيفية وقوعه في حبها.

ويبدأ في سرد قصته منذ عام 1992 عندما كان في مرحلة شبابه ويتمنى الانتقال من ولاية ويسكونسن إلى مدينة نيويورك للعمل في حملة انتخابات الرئاسة الخاصة ببيل كلينتون، ويروي لابنته عن تاريخ علاقاته العاطفية بثلاثة نساء مختلفات، لكنه يقوم بتغيير أسمائهم الحقيقية، ويترك لابنته فرصة لتخمين شخصية والدتها الحقيقية وحبيبته التي يتمنى قضاء حياته معها.

فيلم In Her Shoes

وفي تمام الثانية عشر من منتصف الليل يعرض فيلم In Her Shoes.

روز وماجي فيلر شقيقتين، ولكنها مختلفتين تماما في كل شيء. ماجي فتاة حفلات صاخبة، تجيد التلاعب بالرجال وجعلهم معجبين بها، ومع ذلك فهي تفتقد الثقة في نفسها.

أما روز فهي محامية ناجحة، تربطها علاقة عاطفية بأحد الشركاء في شركة المحاماة التي تعمل بها، والتي تضطر لتركها عندما تضبط هذا الشريك في السرير مع شقيقتها ماجي.

وبعد اكتشاف الشقيقتين للحب والعائلة، تلتقيان مجددا بقناعات جديدة امتلكتها كل واحدة تجاه العالم.

 



0
0
0
0
0
0
0