يرشح لك «شبابيك» عددا من الأفلام التي يمكنك مشاهدتها مساء اليوم الثلاثاء على شبكة قنوات «MBC».

Only God Forgives في الثامنة مساء على mbc 2

يحكى الفيلم حول «جوليان» الشاب الأمريكي، الذي يدير ناديًا للملاكمة في تايلاند، ويدير شبكة تجارة للمخدرات يخفي من خلاله أعمال التجارة بالمخدرات.

وعندما يقتل بيلي شقيق جوليان عاهرة قاصرة، تدعو الشرطة الشرير المتقاعد تشانغ الملقب بملاك الانتقام، وهوغريب الطبع ومتمرس في الفنون القتالية، يستخدم سيفه لقطع أعضاء ضحاياه بطريقة وحشية.

Salvation Boulevard  في التاسعة مساءً على mbc max

تدور أحداث الفيلم حول القس «دان داي» الواعظ الانجيلي، في العصر الحديث ببلدة صغيرة بغرب أمريكا، فعند مناقشة فكرة كتاب جديد، يطلق دان النار بطريق الخطأ على الدكتور بول بلاي لوكال(هاريس) في الرأس.

والدكتور بول ملحد لايقتنع بنظريات دان، يدير دان الأمور بطريقة تبدو وكأن ماتم كان انتحارا، حتى لاتتضرر سمعته، ومع ذلك فإنه يهاجم من قبل زملائه الكنسيين.

Limitless في العاشرة مساءً على mbc 2

الفيلم مأخوذ عن رواية «The Dark Field» للمؤلف ألان جلين، إيدى مورا شاب يعيش حالة مزرية وفوضى كاملة، يقضي أيامه في الحانات يحكي لأصدقاء الصدفة عن كتاب يؤلفه، لكنه بمجرد أن يجلس أمام الكومبيوتر تتطاير الكلمات من رأسه.

وذات يوم يقابل في طريقه فيرن شقيق زوجته السابقة، الذي كان يعمل في تجارة المخدرات، فيعطيه أقراصاً غامضة تتيح لمتعاطيها أن يمتلك جهازا عصبيا أقوى عشرات المرات من الحالة العادية.




0
0
0
0
0
0
0