يقدم شبابيك نشرة أخبار الجامعات المصرية، اليوم الخميس 8 مارس 2018.

نصائح شريف عامر لطلاب عين شمس

استضاف قسم الإعلام بكلية الآداب جامعة عين شمس، اليوم الخميس، الإعلامي شريف عامر، في الندوة التي نظمها الفسم بعنوان (برامج التوك شو بين الحرية والمسئولية).

وتحدث عامر عن مشواره الإعلامي، مشيرا إلى أن العمل بمهنية يقتضي تسليط الضوء على الأحداث دون التعليق عليها بانحياز، الأمر الذي ساعدني في الحفاظ على مكانتي الإعلامية في ظل التغيرات السياسية التي أطاحت بالكثير من الإعلاميين.

أنماط الحياة اليابانية.. ورشة عمل بفنون جميلة المنيا

نظم قسم النحت بكلية الفنون الجميلة جامعة المنيا، اليوم الخميس، ندوة عن أنماط الحياة اليومية اليابانية، للفنان ماساهيرو ميورا، وورشة عمل عن تلوين الخزف للفنان تاكايوشي شيتارا.

وشهدت الندوة عرضا لأنماط ونماذج  الفخار والخزف المستخدمة في الحياة اليومية باليابا،ن وتقنيات التنفيذ والخامات المستخدمة، إضافة إلى تطبيق عملي لاستخدام المواد الكيميائية لإنتاج الخامات الزجاجية الملونة (الجليز).

«الأزهر» يحتفل بيوم الشهيد بحضور رئيس الجامعة

احتفلت جامعة الأزهر، اليوم الخميس، بيوم الشهيد، الذي يوافق التاسع من مارس كل عام، ونظمت وقفة أمام الإدارة المركزية بمدينة نصر، شارك فيها الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة ونوابه، وطلاب التربية العسكرية، والموظفين والعمال.

وشارك في الوقفة كلا من الدكتور محمد أبو هاشم، نائب رئيس الجامعة لفرع طنطا، والدكتور أشرف عطية، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، وأحمد عباس، أمين عام الجامعة.

طب المنوفية تحتفل بيوم الشعوب

نظم اتحاد طلاب كلية الطب جامعة المنوفية، اليوم الخميس، احتفالية بعنوان (يوم الشعوب).

وتضمنت الاحتفالية عرضا لثقافات الشعوب المختلفة والأطعمة والزى الخاص بهم؛ ليتعرف الطلاب على ثقافة الآخرين.

جامعة حلوان تحقق في واقعة «ابتزاز الطالبات»

أحال رئيس جامعة حلوان، الدكتور ماجد نجم، موظف الأمن المتهم بابتزاز الطلاب على بوابة الدخول للتحقيق.

وكشف نجم في تصريحات خاصة لـ«شبابيك» أن الجامعة استبعدت المتهم من العمل على البوابة والتعامل مع الطلاب، لحين التحقق من الأمر.



0
0
0
0
0
0
0