أعلن مركز جامعة القاهرة للتعليم المدمج، عن فتح باب القبول للمتقدمين الجدد بالفصل الدراسي الجديد سبتمبر 2018، ببرامج بكالوريوس التجارة «علوم الأعمال» وبكالوريوس التربية «رياض الأطفال»، بقسمي إعداد معلمي مرحلة الطفولة المبكرة ، وإعداد معلمي التربية الخاصة مرحلة الطفولة المبكرة.

وذكر الموقع الرسمي للتعلم المدمج بجامعة القاهرة، ان من ضمن البرامج كلية الآداب، ليسانس الترجمة الإنجليزية، وليسانس علم النفس وتطبيقاته، وليسانس الدراسات التاريخية وحضارات العالم، وليسانس علم الاجتماع التطبيقي، والنشر والحفظ الرقمي.

ومن المقرر أن يبدأ حجز  استمارات أول اختبارات القبول  اعتبارا من يوم السبت الموافق 14 يوليو  الجاري، من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 3 مساء.

وتتضمن شروط القبول ببرامج التعليم المدمج:

الحصول على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها من الشهادات المتوسطة والثانوية الأزهرية والشهادات الأجنبية المعادلة بشرط مرور 5 سنوات من الحصول عليها ولا ينطبق هذا الشرط على الطلاب الوافدين.

اجتياز اختبار القبول في مبادئ وأساسيات «اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، الحاسب الآلي»

في حالة الرسوب باختبار القبول يمكن التقدم للاختبار مرة أخرى برسوم جديدة.

الأوراق المطلوبة

أصل شهادة المؤهل أو مستخرج رسمي منها وبالنسبة للطلاب الغير مصريين توثق الشهادة من وزارة الخارجية للدولة الصادر منها الشهادة أو من السفارة التابعة لها بمصر وكذا من الخارجية المصرية.

أصل شهادة الميلاد أو مستخرج رسمي منها.

أصل شهادة التجنيد أو مستخرج رسمي منها «للمصريين فقط».

صورة البطاقة الشخصية أو صورة جواز السفر

عدد 2 صورة شخصية 4×6.

بالنسبة للمتقدمين من القوات النظامية، أولا: «القوات المسلحة»، الضباط: موافقة هيئة التدريب بالقوات المسلحة، وبالنسبة للدرجات الأدنى: خطاب بالبيانات من السجلات العسكرية.

ثانيا «هيئة الشرطة» الضباط: موافقة شئون الضباط بوزارة الداخلية، وللدرجات الأدنى: خطاب بالبيانات والموافقة  من شئون الأفراد بوزارة الداخلية.



0
0
0
0
0
0
0