استقبلت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وفدا من جامعة Bedfordshire البريطانية لبحث التعاون المشترك بين الجامعتين وتبادل الخبرات العلمية وتمهيدا لتوقيع بروتوكول بينهما.

وضم الوفد كل من: نائب رئيس الجامعة  Mr. Bill Rammellوالذي كان يشغل عدة مناصب منها وزير الدفاع، ووزيرا للشؤون الخارجية، وكذلك professor Helen bailys  مديرة الإتصالات والعلاقات الدولية بالجامعة.

وأكد رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، خالد الطوخي، على ضرورة فتح الآفاق الواسعة أمام طلاب جامعة مصر للاستفادة من الخبرات العلمية والتكنولوجية المطبقة في الجامعات الأجنبية وتعزيز الدافعية لدى الطلاب ذوي الكفاءة العالية وللباحثين على تقديم أفضل ما لديهم، في سبيل دعم مسيرة التعليم والعملية التدريسية.

وتبادل أعضاء الوفد الحديث مع رئيس مجلس الأمناء عن إقامة العديد من المشروعات العلمية وذلك تحقيقا لأحد أهداف الفرع الرئيسية في الاهتمام بجانب التدريب العملي لصقل قدرات الطلاب وإكسابهم المهارات المطلوبة التي تؤهلهم لسوق العمل، ومواجهة متطلبات العصر من كفاءات قادرة على المنافسة.

وأهدى رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا دكتور محمد العزازي درع الجامعة إلى  Mr. Bill Rammell. وأصطحبتهم بعد ذلك دكتورة ياسمين الكاشف في جولة داخل الجامعة، ومتحف كلية الأثار ومسرح الجامعة.

يذكر أن الإتفاقية المنتظر توقيعها بين الجامعتين تعد امتداد لمجموعة من الاتفاقيات التي وقعتها جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا مع أكثر من جامعة أجنبية للتأكيد على أهمية دعم البحث العلمي وتحقيق رؤية ورسالة الجامعة.




 



0
0
0
0
0
0
0