افتتح رئيس جامعة عين شمس، الدكتور عبد الوهاب عزت، فاعليات مهرجان استقبال الطلاب للعام الدراسي 2018-2019.

وشهد المهرجان تكريم مجلس اتحاد طلاب الجامعة برئاسة الطالب أسامةة المرشدي، والمشرف عن الأسر واتحاد الطلاب بجامعة عين شمس، طارق أحمد.

أمين عام الجامعة سمير عبد الناصر، أعلن عن شعار المهرجان وجاء «أنت تقدر تكون»، ونظمت الجامعة المهرجان بساحة الحرم الرئيسي للجامعة أمام قصر الزعفران.

وقال عبد الناصر، إن الجامعة تسعى لاستقبال طلابها بشيء من البهجة لإدخال السرور على قلوبهم، مع توفير لجان لإرشاد الطلاب الجدد بأماكن الكليات داخل الحرم.

وأوضح أمين عام الجامعة لـ«شبابيك»، أن المهرجان مستمر لمدة 3 أيام أمام قصر الزعفران، برعاية رئيس الجامعة الدكتور عبد الوهاب عزت، ونائب رئيس الجامعة لشئون البيئة، نظمي عبد الحميد، ونائب رئيس الجامعة لشئون البحوث، الدكتور عبد الناصر سنجاب.

ويضم  المهرجان عدد من الأنشطة الرياضية، الثقافية، والفنية بالإضافة إلى المسابقات العامة بخيمة اللجنة الثقافية، وينظم اتحاد طلاب جامعة عين شمس، عدد من الفاعليات كمعرض الفنون التشكيلية، ومعرض الجوالة.

ويقام على هامش المهرجان معرضا للكتاب يحتوي على أكثر من 10آلاف كتاب توزع مجاناً على الطلاب ، فضلاً عن التعريف بسبع نماذج محاكاة منها نموذج مجلسس الوزراء و الإتحاد الأوروبي.

وأوضح أمين عام الجامعة، أن المهرجان يضم حملة للتبرع بالدم وحملة للكشف عن فيروس سي مجاناً للطلاب تحت شعار "حلل واطمن" في الفترة من 23وحتى 25 من سبتمبر الجاري بالحرم الرئيسي للجامعة بجوار البوابة الرئيسية.



0
0
0
0
0
0
0