افتتح نموذج محاكاة النظام المصرفي المصري «EBSM» بجامعتي القاهرة وعين شمس أنشطته، للعام الدراسي الحالي، بحضور عدد من المتخصصين في قطاع البنوك.

وحضر حفل الافتتاح رئيس مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات، ميرفت سلطان، نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، حسام الدين عبدالوهاب، رئيس قطاع الأموال والاستثمار ببنك مصر، الدكتورة سوزان حمدي، مدير عام إدارة البحوث والتوعية بالمعهد المصرفي، الدكتورة علا الخواجة، مدير عام إدارة الشمول المالي بالبنك المركزي المصري، خالد بسيوني، المشرف العام على الأنشطة الطلابية بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة، الدكتورة أميرة تواضروس.

وقدم المتحدثون نصائح لطلاب النموذج الجدد، كل في تخصصه، كما ناقشوا أهم الملفات التي تشغل الاقتصاد المصرية، والطرق الحديثة التي يتجه الاستثمار نحوها في المستقبل.

كما تحدث مؤسس النموذج، محمد عبدالحق، إلى الطلاب، وشرح لهم طريقة العمل في النموذج، مستعرضا أهم الشراكات التي يتوسع فيها نموذج محاكاة النظام المصرفي المصري، وآخرها مع جامعة سوهاج، إضافة إلى استعراض أهم النماذج التي تخرجت من النشاط وتشغل حاليا مناصب عليا في مختلف البنوك.

وأوضح رئيس اللجان التنظيمية بنموذج محاكاة النظام المصرفي المصري، نادر علاء، أن النشاط هذا العام سيشهد تطورا كبيرا، وسيعتمد بشكل أكبر على التدريبات الحديثة في مختلف البنوك، متمنيا أن يشهد حفل اختتام الأنشطة، مشاريع طلابية وأفكار رائدة قابلة للتنفيذ على أرض الواقع.

نموذج «EBSM» يفتتح أنشطته بحضور رموز الاقتصاد المصري


0
0
0
0
0
0
0