تنظم كلية الصيدلة وتكنولوجيا الدواء بجامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة، المؤتمر الأول للتنمية المستدامة في العلوم الصيدلية، السبت المقبل، بمقر الجامعة.

وذكرت الجامعة في بيان له أن المؤتمر يهدف إلى تعزيز التعاون الدولي في مجال التنمية المستدامة وتمهيد الطريق لتطبيق محاورها الرئيسية في العلوم الصيدلية والتخصصات ذات الصلة؛ لإثراء ممارساتنا اليومية في إطار البحث العلمي والتعليم.

وأوضح عميد كلية الصيدلة ورئيس المؤتمر، الدكتور جودة كامل، أن محاور المؤتمر ترتكز حول تطبيق مفهوم التنمية المستدامة في العلوم الصيدلية ومناقشة كيفية توجيه البحث العلمي الصيدلي بما يتماشى مع سياسة الدولة في تحقيق التنمية المستدامة.

كما يتناول المؤتمر محور ترسيخ مفهوم التنمية المستدامة في المجالات الصيدلية وإيجاد الوسائل التعليمية المناسبة؛ لتحقيق ذلك لطلاب مرحلة ما قبل التخرج وإيجاد الطرق المناسبة لتحقيق التنمية المستدامة في مجال التصنيع الدوائي باعتباره قضية أمن قومي للحد من الاحتكارات الخارجية.

وينعقد المؤتمر بحضور وكيل كلية الصيدلة، الدكتور صلاح عبد الله، نائبا لرئيس المؤتمر، ونقيب الصيادلة، الدكتور محيي الدين عبيد، وعدد من الأساتذة الجامعيين والباحثين والطلاب والخريجين من كليات الصيدلة المصرية المختلفة.

يمكن التسجيل في المؤتمر بدون رسوم من هنا.



0
0
0
0
0
0
0