زار وفد من وزارة البيئة، صباح اليوم الإثنين، جامعة السادات؛  لمناقشة أوجه التعاون بين الجامعة ووزارة البيئةـ فى مجالات متعددة مثل المنظومه الجديده للتخلص من المخلفات.

واستقبل رئيس الجامعة، الدكتور أحمد محمد بيومى، خبير الإتصال بوزارة البيئة، هبة القاضى والوفد المرافق لها كلاً من الأستاذ الدكتور محمد سالم رئيس قطاع المحميات بوزارة البيئة والدكتور محمد اسماعيل مدير وحدة حماية البيئه بوزارة البيئه.

وحضر اللقاء كلا من الدكتور حمدى عماره نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذه الدكتورة شادن معاوية نائب رئيس الجامعه للدراسات العليا والبحوث والأستاذ الدكتور علاء الدين حسين عميد كلية الطب البيطرى.

وناقش  اللقاء التعاون بين الجامعة ووزارة البيئة من خلال العمل المشترك فى مجالات متعددة مثل المنظومه الجديده للتخلص من المخلفات ودور الجامعات والمدارس متضمنه التوعيه والفصل واعادة تدوير المخلفات وتدريب الطلاب من خلال اختيار عدد 50 طالب من كل جامعه وعمل مسابقه بين الجامعات المصريه فى مدى استجابة الطلاب للبرنامج وتطبيقه وتعميمه على مستوى الجامعه.

كما تم مناقشة التعاون بين وزارة البيئه وكلية الطب البيطرى بالجامعه فى مجال مكافحة مرض السعار والتخلص الآدمى من الحيوانات الضاله خاصة القطط والكلاب واتفق الطرفان على أهمية ترجمة هذا التعاون من خلال بروتوكول تعاون مشترك.

 



0
0
0
0
0
0
0