رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بمحافظة البحيرة.. برقم الجلوس والاسم

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بمحافظة البحيرة.. برقم الجلوس والاسم

كشف وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحيرة، محمد سعد محمد، عن انتهاء المديرية في المحافظة من أعمال التصحيح والمراجعة الخاصة بامتحان الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية.

وتستعد المديرية لاعلان نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2019، الفصل الدراسي الأول، وموقع «شبابيك» يقدم لجمهوره من طلاب الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2019، في محافظة البحيرة، رابط الدخول على البوابة الإلكترونية وموقع مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظة، والمعلن عبره نتيجة الشهادة الإعدادية 2019.

ويمكن للطلاب معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية فور صدورها من هنا.

وفور اعتماد نتيجة طلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة البحيرة سيتمكن الطلاب من معرفة نتائجهم برقم الجلوس من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، أو الذهاب إلى المدارس المقيدين بها لمعرفة الدرجات كاملة.

وبمجرد الانتهاء من أعمال الرصد والمراجعة، سيتم اعتماد النتيجة من محافظ البحيرة، اللواء هشام أمنة محافظ البحيرة، ونشر النتيجة برقم الجلوس فورا على الموقع الإلكتروني ورفعها مباشرة عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة هذا. الخاص بمحافظة البحيرة ومديرية التربية والتعليم.

يذكر أن عدد الأوراق في كل مادة هو 90375 ورقة إجابة على مستوى البحيرة وعدد المقدرين 2427.

وتعد محافظة البحيرة من أكبر محافظات الجمهورية تواجداً لطلاب الشهادة الإعدادية، حيث يبلغ عدد الطلاب أكثر من 90 ألف طالب وطالبة في مختلف الإدارات التعليمية.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم