رئيس التحرير أحمد متولي
 بروتوكول تعاون بين المعهد القومي لعلوم البحار والمصايد وجامعة السويس

بروتوكول تعاون بين المعهد القومي لعلوم البحار والمصايد وجامعة السويس

تلقى وزير التعليم العالي، الدكتور خالد عبد الغفار تقريرًا مقدمًا من رئيس المعهد القومي لعلوم البحار والمصايد، الدكتورة سوزان خليف، حول توقيع بروتوكول تعاون بين المعهد وجامعة السويس.

ويهدف البروتوكول إلى تبادل الخبرات والتعاون المشترك في الأنشطة البحثية والطلابية بين المعهد والجامعة، وتعزيز التعاون في مجال البحث العلمي وعلوم البحار والمصايد، فضلا عن تبادل الدوريات والمجلات العلمية والكتب الدراسية، وعقد الدورات التدريبية والمحاضرات وورش العمل، وتسجيل الدرجات للماجستير والدكتوراه.

وأكدت خليف أن توقيع البروتوكول يأتي فى إطار تبادل الخبرات البحثية مع كليات الجامعة بصفة عامة وكلية الاستزراع السمكي خاصة، وتدريب طلاب الجامعات وطلاب الدراسات العليا في المعهد لاكتساب الخبرات وفتح مجالات مختلفة بين أقسام المعاهد البحثية والكليات المتخصصة.

ووقع البروتوكول رئيس المعهد، الدكتورة سوزان خليف، ورئيس جامعة السويس، الدكتور السيد الشرقاوي.

وشهد مراسم توقيع البروتوكول، مدير فرع المعهد لخليجي السويس والعقبة السابق،  الدكتورة منال مصطفى صبرة، عميد كلية الثروة السمكية بجامعة السويس، الدكتورة شيماء شلبي، ووكلاء كلية الثروة السمكية، الدكتور محمد حمزة، والدكتور أسامة قدورة، ورئيس قسم المصايد بالكلية، الدكتور علاء يونس.

عبدالله عبدالوهاب

عبدالله عبدالوهاب

مراسل موقع شبابيك بالجامعات المصرية، يقيم في محافظة الفيوم