رئيس التحرير أحمد متولي
 عميد «إعلام الشروق» يرد على «سرقة» مشروع خريجي جامعة جنوب الوادي

عميد «إعلام الشروق» يرد على «سرقة» مشروع خريجي جامعة جنوب الوادي

رد عميد المعهد الدولي العالي للإعلام بالشروق، الدكتور محمد سعد، على بيان خريجي كلية الإعلام جامعة جنوب الوادي، الذي اتهم كليتهم بسرقة مشروعهم والمشاركة به في المهرجان الذي نظمه «العالي للإعلام».

وأكد سعد أن إدارة مهرجان الشروق الرابع لإبداعات طلاب الإعلام وضعت شروطا للتقدم من بينها: أن الاشتراك يتم من خلال الكليات والمعاهد والأقسام وليس الطلاب.

وأضاف أنه «فيما يتعلق بالتكريم فقد جرت العادة للعام الرابع على التوالي أن يتسلم عمداء الكليات ورؤساء الأقسام أو من ينوب عنهم من أعضاء هيئة التدريس الدروع وشهادات التقدير وكلها باسم المشروعات وليست باسم العمداء أو الطلاب».

وأوضح أنه نظرا لمشاركة 38 كلية ومعهد وقسم وفوز 57 مشروعا لأكثر من 700 طالب وطالبة تم توجيه الدعوة لعميد الكلية وأربعة من أعضاء هيئة التدريس والطلاب بالإضافة لتدريب 4 طلاب من كل كلية فى ورش التدريب المجانية.

وذكر عميد المعهد في بيان أصدره الجمعة، أنه في الحفل الختامي، تسلم العمداء الدروع وشهادات التقدير بحضور بعض الطلاب الذين تمكنوا من الحضور، مضيفا أنه فيما يتعلق بكلية الإعلام جامعة جنوب الوادي، تسلم الدروع وشهادات التقدير، الدكتورة هالة نوفل، عميدة الكلية، والدكتور عبد العزيز السيد، عميد الكلية السابق.

وأبدى سعد ترحيبه بالطلاب الفائزين فى المشروعات الأربع لاستلام شهادات تقدير بأسمائهم في مقر المعهد بمدينة الشروق.

واختتم البيان «بافتراض حضور الطلاب كان ينبغى حضور 50 طالبا وطالبة من جامعة جنوب الوادي ومن 38 كلية مشاركة، وقاعة مركز الإبداع الفنى بدار الأوبرا المصرية لاتسع سوى 230 فردا».

 

عبدالله عبدالوهاب

عبدالله عبدالوهاب

مراسل موقع شبابيك بالجامعات المصرية، يقيم في محافظة الفيوم