رئيس التحرير أحمد متولي
 رئيس جامعة بنها يتفقد المستشفيات

رئيس جامعة بنها يتفقد المستشفيات

تفقد رئيس جامعة بنها، الدكتور جمال السعيد، كل أقسام ووحدات المستشفي الجامعي وأقسام الاستقبال وغرف العمليات وغرف العناية والغسيل الكلوي.

 واستمع السعيد لشرح حول سير العمل داخل المستشفيات وأقسامها المختلفة والخدمات التي تقدمها المستشفيات للمواطنين الذين يترددون عليها يوميا، كما التقى بعدد من المرضى وذويهم واستمع إلى آرائهم ومدى رضائهم عن الخدمات التي تقدمها المستشفيات ومقترحاتهم لتطوير الرعاية المقدمه لهم.

 وأكد رئيس جامعة بنها أن المستشفي الجامعي هي واجهة الجامعة الأولى للمجتمع، وسمعة الجامعة تبدأ من مستشفياتها، مشيرا إلى أن الجامعة تضع دعم المستشفيات على رأس أولوياتها بجانب الاهتمام بالعملية التعليمية.

 وشدد السعيد خلال اجتماعه بأعضاء مجلس إدارة المستشفيات على تطوير المستشفى الجامعى وتقديم خدمة طبية وتعليمية متميزة، كما شدد على حسن معاملة المرضى وذويهم والمساهمة في تخفيف المعاناة عنهم وإنشاء مظلات وأماكن انتظار تليق بالمواطنين، خاصة أن المستشفى تقدم خدماتها ليس لأهالي القليوبية فقط ولكن لعدد من المحافظات المجاورة.

ورافق رئيس الجامعة خلال الجولة، عميد كلية الطب، الدكتور مصطفى القاضي، ومدير المستشفيات ورؤساء أقسام المستشفيات، الدكتور محمد عبدالسلام.


 

عبدالله عبدالوهاب

عبدالله عبدالوهاب

مراسل موقع شبابيك بالجامعات المصرية، يقيم في محافظة الفيوم