رئيس التحرير أحمد متولي
 عرض فيلم تسجيلي عن نشاط كلية الآداب جامعة عين شمس بمؤتمرها الدولي

عرض فيلم تسجيلي عن نشاط كلية الآداب جامعة عين شمس بمؤتمرها الدولي

كتب: هبة خالد

عرض مؤتمر «القوى الناعمة وصناعة المستقبل»، والذي تنظمه كلية الآداب جامعة عين شمس، اليوم السبت، فيلم تسجيلي عن نشاطات وفاعليات الكلية وقاعة طلاب ذوي الإعاقة.

وأعلن الفيلم أنه لأول مرة اتاحت الكلية بحسب لائحة الطلاب اشتراك الطلاب المعاقين بالاتحاد حتى يستطيعوا عن المشاركة في الانشطة، والتعبير عن أنفسهم.

كما تضمن الفيلم التسجيلي حصول الكلية على الاعتماد والجودة، والمكتبة الإلكترونية وتطويرها وتزويدها بالكمبيوتر، والدوريات العلمية والرسائل العلمية، وبرامج الترفيه السياحي لزوار الكلية والجامعة.

وتنظم الكلية في محور الدين، عدد من الندوات التوعية التي تحذر من خطورة العمل الإرهابي، وكذلك ندوة بيت العيلة، بمناسبة المولد النبوي الشريف للاقتداء به وعدم التطرف.

وعن مجال المرأة قامت الكلية بعمل مؤتمرات تبين دورها في المجتمع، كحملة 16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأة، ودعم الشباب بالندوات التي يحضر بها قيادات مصرية، لتتبنى فكرة أن يكون لكل دولة سفير من الشباب لدعمهم دبلوماسيا.

وتنال الفيلم استضافة الكلية لحملة 100 مليون صحة، للكشف الطبي على حوالي 2000 من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بمعدل 250 يوميا، ونظمت حملة «أنا متطوع» للطلاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري