جامعة بنها تحصد المركز الثاني في الملتقي العلمي للروبوت

شاركت كليتي هندسة بنها وهندسة شبرا جامعة بنها، في الملتقى العلمي العاشر للروبوت والذي أقيم فى الفترة من 4 إلى 9 أبريل الجاري بجامعة حلوان.

وحصل طلاب جامعة بنها على المركز الأول في الميكانيكا، والمركز الأول في التصميم وحسن المظهر، والمركز الثاني في دوائر التحكم.

وقال منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، الدكتور خالد عيسوي، إن النشاط العلمي والتكنولوجي بجامعة بنها فاز بالمركز الثاني في الترتيب العام خلال المشاركة في الملتقى العلمي العاشر للروبوت، بمشاركة 10 جامعات مصرية هم بنها والقاهرة وعين شمس والأزهر وجنوب الوادي والسويس والمنوفية والفيوم والمنصورة وحلوان، بالإضافة إلى وزارة التعليم العالي.

وأوضح عيسوي أن فريق جامعة بنها تكون من 6 طلاب من هندسة بنها هم إسلام مصطفى  وخالد حسيني وعلي أحمد ومحمود جمال عبدالسلام  وأحمد طارق عليوه وأحمد محمد العربي، وطالبين من هندسة شبرا وهم أحمد يحيى جودة وأحمد طارق عباس.

وهنأ رئيس الجامعة، الدكتور جمال السعيد، الطلاب الفائزين في المسابقة، مؤكداً ان ما حققه فريق جامعة بنها يعد إنجازا جديدا يضاف إلى الإنجازات التي تحققت في الجامعة ومختلف كلياتها.

 

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة