انطلقت أولى حلقات الموسم الثامن من مسلسل صراع العروش Game of thrones اليوم الإثنين بافتتاحية جديدة غير التي اعتاد عليها عشاق المسلسل الأمريكي.

الافتتاحية القديمة التي كان تبدأ بها حلقات المواسم السبعة الماضية كانت عبارة عن خريطة للممالك السابعة لتعريف المشاهد كل مملكة ومكانها في ويستروس أو إيسوس.

افتتاحية المواسم السبعة كانت نماذج دوارة تمثل ممالك King's Landing و Winterfell و The Wall و 18 موقعًا آخرا.

الافتتاحية الجديدة

لكن الجمهور تفاجأ في افتتاحية الحلقة الأولى للموسم الثامن والأخير من مسلسل صراع العروش Game of thrones بشكل جديد غير الذي اعتاد عليه قبل ذلك.

الافتتاحية الجديدة تضمن مواقع جديدة ومختلفة وتصميمات إبداعية ولم يقتصر على إبراز الممالك من الخارج فقط بل تم عرض بعض الأماكن من الداخل أيضا.

افتتاحية المسلسل بدأت من السور الجليدي باتجاه الجنوب قبل وصولها أخيرًا إلى كينجز لاندنج.

ويعتبر الموسم الثامن مسن المسلسل الفانتازي «جيم اوف ثرونز» هو الأخير حسب ما أعلنت شبكة قنوات «HBO» الأمريكية وصناع المسلسل.

مسلسل صراع العروش هو أحد المسلسلات الملحمية وأهمها في تاريخ الدراما العالمية وله جمهور كبير حول العالم، وشاهد الإعلان الترويجي للموسم الثامن ما يقارب من 60 مليون شخص.

وانتهى الموسم السابع من مسلسل صراع العروش GAME OF THRONES بسيطرة جيش الموتى على أحد التنانين وهدم السور الذي يفصل بين جيش الموتى والشماليون في وينترفيل.

وينتظر عشاق مسلسل «جيم اوف ثرونز» تحالفات قوية في الموسم الثاني لمواجهة جيش الموتى الذي يتوجه جنوب السور، فهل تنجح التحالفات في مواجهة الموتى؟

مسلسل «جيم اوف ثرونز» مأخوذ من رواية الجليد والنار للكاتب جورج مارتن، ويتصارع في المسلسل عدة أطراف حلو أحقيتهم بالعرش الحديدي.

ويتكون الجزء الثامن من مسلسل صراع العروش «جيم اوف ثرونز» من 6 حلقات مدة كل حلقة ما يقارب من ساعة، وبذلك تنطوي صفحات ملحمية صراع العروش.



0
0
0
0
0
0
0