مسلسلات رمضان 2019 على قناة «أون».. بينها آخر أعمال الراحل محمود الجندي

اقتربت بداية الموسم الرمضاني، وبدأت القنوات التليفزيونية في عرض الملصقات الدعائية للمسلسلات التي ستعرضها عبر شاشتها خلال الشهر الكريم، وهنا ويستعرض «شبابيك» مسلسلات رمضان 2019 على قناة أون «ONE».

ويشهد رمضان 2019 منافسة قوية فيما يخص الدراما التليفزيونية حيث يتنافس كبار النجوم على التربع على عرش الأكثر مشاهدة بين مسلسلات رمضان 2019.

ويقوم ببطولة مسلسلات رمضان 2019 النجم أمير كرارة في مسلسل كلبش 3، وأحمد السقا في مسلسل ولد الغلابة، ومحمد رمضان في مسلسل زلزال، وياسر جلال في مسلسل لمس أكتاف وغيرهم الكثير من النجوم.

مسلسل كلبش 3

يعود النجم أمير كرارة من جديد للسيطرة على عرش الأفضل في رمضان بالجزء الثالث من مسلسل كلبش.

أحداث المسلسل تبدأ حينما يتقدم سليم الأنصاري باستقالته من وزارة الداخلية إلى اللواء جلال خطاب، ولكن الأخير يعترض بشدة على هذا الطلب، وفي نهاية الأمر وبعد إلحاح يرضخ لطلب الاستقالة، ويتجه سليم بعد ذلك لتأسيس شركة أمن، ويشاركه أكرم صفوان، لكن فيما بعد تظهر بعض الخلافات بينهما، تتحول إلى عداوة وصراعات.

المسلسل من بطولة أمير كرارة وأشرف مصيلحي، وسارة عادل، وهالة فاخر، وبسنت شوقي، وأحمد التهامي، وعمر الشناوي، وروجينا، وياسر ماهر، ودينا، وغنوة محمد، وأحمد العوضي.

المسلسل من إخراج بيتر ميمي، وإخراج باهر دويدار.

مسلسل قمر هادي

يطل النجم هاني سلامة من جديد بعمل درامي خلال السباق الرمضاني حين يجسد دور هادي أبو المكارم الذي يجد نفسه فاقدا للذاكرة بعد تعرضه لحادث ما، ومع مرور الوقت يتذكر بعض الأشياء، لكن الغريب أن شخصيته كانت تتغير عندما يظهر القمر في السماء، حتى أن ابنته تخاف من معاملته، كما يبدو أنه يشرب المخدرات والخمر بصورة كبيرة جدًا، فهل للقمر علاقة بشخصيته أم الخمر والمخدرات أم شيء آخر.

المسلسل من بطولة داليا مصطفى ويسرا اللوزي، وحمزة العيلي، ومحسن محيي الدين، وكريم سرور، وأشرف زكي.

مسلسل أبو جبل

وينافس النجم مصطفى شعبان بمسلسل أبو جبل الذي تدور فيه الأحداث حول أسرة وعائلة واحدة هي عائلة تاجر كبير اسمه أبو جبل، الذي يمر بالعديد من الأزمات التي تجعله يفقد السيطرة على نفسه ويواجه العديد من المشاكل، خاصة مشكلة الصراع على ميراث والده.

المسلسل من بطولة مصطفى شعبان ومحمد علي رزق ودياب ومحمود البزاوي عائشة بن أحمد ومحمد لطفي ومريم حسن، وحسن حسني والممثل الراحل محمود الجندي.

مسلسل طلقة حظ

مصطفى خاطر شخص يعاني من مشاكل مع شقيقاته الأربع من خلال الصراع مع زوجته، التي تحاول دعمه فى مواجهة الأزمات التي يعاني منها مع شقيقاته، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي.

يقوم ببطولة المسلسل بجانب مصطفى خاطر، آيتن عامر، ومحمود حافظ، وإنعام سالوسة، وأحمد ماهر، وحسني شتا، وميرنا نور الدين، وإيمي، ومحمود فارس، ومحمد جمعة، وأحمد التهامي، ومحمد توب.

مخرج المسلسل هو أحمد خالد أمين، ومؤلفه إيهاب بليبل.

مسلسل علامة استفهام

حمل التريلر الدعائي لمسلسل علامة استفهام للنجم محمد رجب، من إنتاج شركة سينرجي، الإثارة والغموض، فضلا عن اللوك الجديد الذي ظهر رجب من خلاله، مما نال إعجاب الجمهور منذ طرحه، لاسيما أن المسلسل من الأعمال المنتظرة في شهر رمضان المقبل خاصة أنه يتضمن مفاجآت في أحداثه، ويجسد رجب شخصية نوح الشواف خلال الأحداث.

يذكر أن مسلسل علامة استفهام من تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رجب وهيثم أحمد زكى، ميرهان حسين، جيهان خليل، إدوارد، هبة الاباصيرى، نورهان، كوكى، محمود البزاوى، عبد الرحمن أبو زهرة، يسرا المسعودى، سلمى حسن، جينا سليم، وإسلام حافظ وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل حكايتي

تجسد ياسمين صبري دور فتاة تتعرض لصدمة عصبية في طفولتها بسبب وفاة والدها أمام عينَيْها، وتدخل في خلافات مع عائلة والدته وتسافر من الصعيد إلى هناك، وتنطلق الأحداث في إطار من الرومانسية.

يشارك ياسمين صبري البطولة النجمة وفاء عامر والنجم أحمد حلاوة، وإدوارد، وإسلام جمال، وأحمد حاتم، ومصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وجمال عبدالناصر، ودنيا المصري، وسارة نخلة، وتامر شلتوت.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة